العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في VIPArabclub. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى 400 يورو

ضاعِف أموالك من الوهلة الأولى لدى TuskCasino بمكافأة قدرها 400 يورو/دولار و100 لفة مجانية

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن بلا حدود بنسبة 20% وحتى 2000 يورو/دولار

مكافأة إعادة شحن قدرها 2000 يورو/دولار على مراتٍ غير محدودة وجوائز على إعادة الشحن كل يوم

قراءة المزيد

أحِل أصدِقائك واحصل على 50 دولار/يورو عن كل واحد منهم

أحِل صديقك واحصل على مكافأة قدرها 50 دولار/يورو

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن أسبوعية نسبتها 50%

كل أربعاء وأحد، مكافآت قدرها 50٪ في انتظارك

قراءة المزيد

مكافأة كاش باك أسبوعية

كاش باك يصل إلى 20%، يوم الأحد من كل أسبوع

قراءة المزيد

مكافآت VIP رائعة وهدايا فاخرة

اختر عضوية الـ VIP واحصل على أفضل خدمة 

قراءة المزيد
اللايف بوكر

اللايف بوكر

بوكر لايف

تصنيف حسب:
  • من الألف إلى الياء
  • الأحدث
  • المقدمون
Casino Hold'em
Casino Hold'em
Evolution
Bet On Poker
Bet On Poker
Bet Games
Triple Card Poker
Triple Card Poker
Evolution
Ultimate Texas Holdem Lobby
Ultimate Texas Holdem Lobby
Evolution
Texas Hold'em Bonus Poker
Texas Hold'em Bonus Poker
Evolution
Caribbean Stud Poker Lobby
Caribbean Stud Poker Lobby
Evolution
Caribbean Stud Poker
Caribbean Stud Poker
Evolution
Single Poker
Single Poker
Xprogaming
$

Muhammad ربح $ 3,490.00

على Alchemy Fortunes

Sezer ربح 1,900.08

على Extra Chilli

R

Muriel ربح R 32,000.00

على Magic Poker

Lex ربح 1,431.25

على Dragonz

Mikael ربح 1,017.50

على Wild Spin

Rene ربح 832.60

على Doggy Riches Megaways

Reham muhsen ربح 588.20

على Lightning Roulette

Anastasia ربح 547.54

على Magician's Secrets

Kamal ربح 464.88

على Odin Infinity Reels Megaways

Ludwig ربح 299.00

على Book of Dead

daniel ربح 250.00

على Dragon’s Treasure

Arnold ربح 151.70

على The Dog House Megaways

R

Ilze ربح R 2,640.00

على 9 Coins

Jordi ربح 148.57

على Nitropolis 3

R

johannes hendrik ربح R 2,457.50

على Legend of Cleopatra Megaways

R

Gerard ربح R 2,368.00

على Rich Diamonds: Hold and Win

kr

Alexander ربح kr 1,339.84

على Extra Chilli

Jimmy ربح 127.20

على Wild Toro

Martin ربح 115.95

على Extra Chilli

R

Brandon ربح R 4,163.44

على Super Andar Bahar

استمتع بلعب البوكر عبر الإنترنت

يمكن القول أن  للعبة الروليت على الانترنت لمحة من  سحر جيمس بوند و أيضا  العديد من الناس يربطون ألعاب البوكر بغرف خلفية مضاءة بشكل خافت حيث يجلس رجال حول طاولة البوكر المغطاة برقائق وفواتير الدولار بينها يدخنون السيجار.  لكن بينما لعبة الروليت هي تحتاج إلى الحظ فقط, تتطلب لعبة البوكر التفكير  بشكل منطقي ومعرفة مسبقة بعلم النفس و السلوك. في  البوكر وكأي لعبة طاولة نموذجية على الإنترنت, أنت تلعب ضد زملائك الذين يريدون نفس الهدف الذي تريده تمامًا , ويبقى الفوز للافضل. ميزة أخرى هي أنك لست بحاجة إلى التحكم في تعبيرك الحركي  لأنه لا الموزع المباشر ولا زملائك في الفريق يمكنهم رؤية ابتهاجك عندما تكون على وشك الفوز بثروة.

في عصرنا  الرقمي هذا  إغراء وجاذبية لعبة البوكر متاحة للجميع. هنا أيضًا انتهت هيمنة الذكور منذ فترة طويلة وصار ذلك  الماضي. أثبتت العديد من النساء نفسها  في ألعاب الاستراتيجية والذكاء وبذلك لم تبقى المقامرة  حكرا على الذكور فقط . العديد من النساء  متفوقون  في مختلف المسابقات والبطولات الشعبية وهم نجوم يحظون بإعجاب كبير في عالم البوكر.

لعبة البوكر عبر الإنترنت مع موزع أوراق حقيقي و بأموال حقيقية

جعلت الثورة الرقمية من الممكن تحقيق ما لا يمكن تصوره من قبل. الآن أصبحت  ألعاب الكازينو مثل البلاك جاك و البوكر أونلاين  متاحة للجميع  و بدون الحاجة إلى  أجهزة ذات خوارزميات معقدة. ينظر الموزع في عينيك وهو يتعامل مع البطاقات و ذلك بطريقة  مباشرة تماما من الكازينوهات الموجودة في أماكن مثل أتلانتا أو ماكاو أو موناكو. كدليل على ذلك يعرض المنظمون أحيانًا جهاز تلفزيون به أخبار حية.

أصبح هذا ممكنًا عبر برامج حساسة للغاية. تحتوي البطاقات على شرائح صغيرة بحيث تظهر في تنسيق رقمي أسفل الشاشة في نفس الوقت الذي يتعامل فيه الموزع مع البطاقات. حالما يتم توزيع البطاقات ووضعها على الطاولة يضع لاعبي البوكر رهاناتهم  تمامًا كما الأمر في الكازينو التقليدي. على عكس الكازينو يتلقى لاعب البوكر أرباحه على الفور دون الحاجة إلى صرف الرقائق عند الخروج.

تمكنك وظيفة الدردشة من التواصل مع الموزع  و أحيانا حتى مع زملائك اللاعبين. إذا ربحت أموالا كبيرة من جولة معينة  فإن الموزعين يتطلعون إلى تلقي إكرامية أو بخشيش تمامًا كما الأمر في الكازينوهات الحقيقية والغير متصل بالإنترنت. يقدم TuskCasino مجموعة متنوعة من الطرق المريحة والآمنة  لإيداع المال الخاص بالرهانات ويوفر خيار بطاقات الائتمان المعتاد و أيضًا يمكنك وضع ودفع أرباحك عبر Skrill و CryptoCurrency و Neosurf Voucher و Rapid Transfer. للبدء باللعب واكتشاف  TuskCasino يمكنك الحصول الآن على  مكافأة ترحيبية قدرها 400 يورو لخوض المغامرة.

TEXAS HOLD’EM هي لعبة البوكر الأكثر شهرة أونلاين

 Texas Hold’em  هو إصدار البوكر الأكثر شعبة  وهناك العديد من الأسباب لكونه كذلك . أولا هي لعبة من  السهل تعلمها   لأنه يمكن تعلم مجموعات البطاقات الفائزة الأساسية في غضون بضع دقائق فقط.   الجولة الواحدة في لعبة الورق هته  لا تستغرق  أكثر من 90 ثانية. 

فيما يلي نشرح لك موجز للعبة سارت على هذا النحو تمامًا.

تظهر على الشاشة طاولة البوكر وعلى رأسها الموزع و العناوين تظهر في الاسفل.

Please Place your Ante

في هذه المرحلة يضع اللاعبون رهاناتهم. يقوم الموزع بتبديل البطاقات بعناية ويضع البطاقة الأولى مكشوفة على المربعات  الخاصة باللاعب وورقة أخرى مقلوبة أمامها مباشرة في المربع الخاص بها . يتم وضع كل بطاقة بوكر فوق ماسح ضوئي للحظة وجيزة. يتبع ذلك بطاقة مواجهة أخرى للاعب وبطاقة مواجهة للأسفل للموزع. اللاعب لديه 10 من الماسات و 10 من البستوني. هذه أخبار جيدة لأنها تعني أن هناك احتمال لوجود زوج على الأقل. لذا فمن الأفضل أن تراهن مرة أخرى. يظهر العنوان التالي:

 Dealing Flop Cards (توزيع البطاقات الفاشلة)

في المربعات الثلاثة على اليسار تظهر الآن 5 بستوني (spades) و 9 قلوب  (hearts) وآس الكلابس ( ace (of clubs. ليست بتوزيعة ورق جيدة حقًا  ولكن بوجود الزوج في مجموعة يدك فإن الاحتمالات جيدة. يظهر العنوان التالي:

Dealing Turn Cards (توزيع أوراق اللعب)

في هذه اللحظات يبدأ التوتر بالتراكم ببطء. يضع الموزع بطاقة أخرى على المربع بعنوان "Turn". إذا في هذه اللحظة تم توزيع 10 أخرى فستنتهي لعبة البوكر  ولكن  في هذه اللحظة توزع ورقة الملكة. لذلك لا يوجد شيء واضح بعد. الآن يتعلق الأمر بورقة الملكة  لأنها البطاقة الأخيرة. راهن أولاً,  لأن العنوان التالي سيظهر مباشرةً: 

Revealing River Cards كشف بطاقات النهر

التوتر يرتفع. إذا ظهرت ملكة أخرى ولم يكن لدى الموزع مجموعة جيدة في يده فسيكون للاعب زوجان. و بالفعل ظهرت الملكة في الساحة التي تحمل اسم "بطاقات النهر". ماذا الان؟ يقلب الموزع أوراق اللعب لأعلى و يكشفها. جوكر البستوني و 7 قلوب ، لا شيء. الآن تظهر الأخبار السارة على الشاشة:

يد اللاعب تفوز بزوجين

التاجر يبتسم للكاميرا. لقد دفعت العشرتين والملكتين أقرب قليلاً إلى الكاميرا وتحيي الفائز المحظوظ في هذه الجولة.
 

كيف أفوز في ألعاب البوكر أونلاين؟

لعبة البوكر مليئة بالمرح ولكن  مثل ماكينات سلوتس الإنترنت المعروفة هي أيضًا لعبة  تتعلق بالاحتمالات. يمكن تعلم القواعد بسرعة. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على تقييم توزيعات الورق وتقدير الاحتمالات. على سبيل المثال ، الاحتمالات الحقيقية لتاريخ "بطاقة النهر" الخاصة بك يمكن أن تكون مربحة. هناك سيناريوهات و مواقف  لا حصر لها وبالتالي احتمالات الربح أيضا  لا حصر لها. ومع ذلك ، هناك أنماط معينة تحدث مرارًا وتكرارًا ، ولا يمكن "معرفتها"  إلا بالتجربة.

لذلك ، نوصي باتباع نهج حذر ومتكامل حتى بالنسبة للاعبي الكازينو ذوي الخبرة ، لأولئك الذين لم يلعبوا البوكر عبر الإنترنت بعد. تسهل ألعاب البوكر على الإنترنت البدء لأنه يمكنك "شراء ما تريده" بمبالغ صغيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى العثور على برنامج لمساعدتك في اتخاذ قرارات أفضل ، مثل Hold'em Manager. النسخة المجانية كافية لتبدأ.

يجب أن تكون بيئة اللعب ممتعة ومرتبة.من الممكن  لعب البوكر المباشر على الهواتف المحمولة لكن من الأفضل اللعب على شاشة كبيرة لأن النجاح يعتمد على اتخاذ القرارات الصحيحة في وقت قليل جدا, بضع ثوان. لذا إذا كنت ترغب في لعب البوكر بنية الفوز يجب أن تفكر في اللعب بجهاز كمبيوتر بشاشة كبيرة. سيكون من المؤسف جدًا أن تفوت خط مستقيم لمجرد أنك لا تستطيع تمييز التسلسل بسرعة كافية.

بقدر ما هو جذاب لعب البوكر يجب أن تتأكد دائمًا من أنك تأخذ فترات راحة منتظمة. حتى الموزع والمحترفين ملزمون بأخذ فترات راحة منتظمة لتجنب اللعب الخاطئ. لذلك يجب على المبتدئين خاصة  استخدام ساعة توقيت ووضع الماوس جانبًا بعد 30 دقيقة من اللعب.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

Promotions

Best Casino Bonuses

100% First Deposit Bonus

Double Your Money in the First Step at Tusk Casino + 100 Free Spin

READ MORE

Limitless 20% Reload Bonus

Reload Bonus Unlimited Times and Reward for Reload Every Day

READ MORE

Refer Your Friends and get for Each

Refer your friend and getĀ Bonus

READ MORE

Weekly 50% Reload Bonus

Every Wednesday and Sunday 50% Bonuses are Waiting for You

READ MORE

Weekly Cash Back Bonus

Up to 15% weekly cashback, every Sunday

READ MORE

Great VIP Bonuses & Luxury Gifts

Become a VIP and Get Best ServiceĀ 

READ MORE
Live Poker | TuskCasino

Live Poker | TuskCasino

Live Poker

Sort by:
  • A to Z
  • Latest
  • Providers
Casino Hold'em
Casino Hold'em
Evolution
Bet On Poker
Bet On Poker
Betgames
Triple Card Poker
Triple Card Poker
Evolution
Ultimate Texas Holdem Lobby
Ultimate Texas Holdem Lobby
Evolution
$

Muhammad won $ 9,615.85

on Sweet Alchemy

Marcin won 267.00

on Book of Dead

R

Avikar won R 3,000.00

on Aztec Spins

Adrian won 147.00

on Jungle Spirit: Call of the Wild

Blaze won 143.00

on Hi Lo Gambler

R

Este won R 2,047.50

on Hit the Gold!

R

Rino Sharnick won R 1,662.50

on Dragon's Element

R

JACOB won R 1,192.70

on The Ancient Four

R

marco won R 1,038.40

on Miner Donkey Trouble

R

Nicos won R 1,035.00

on Bull in a China Shop

R

Shafiek won R 895.80

on Katmandu Gold

R

Carol Dee won R 744.60

on Solar King

NZ$

Kelly won NZ$ 55.45

on Temujin Treasures

R

andre won R 555.40

on Aztec Coins

R

Celia won R 494.00

on Guan Yu

C$

Ricardo won C$ 32.00

on Gold Digger

R

Natalie won R 372.00

on Divine Dragon: Hold and Win

R

Jan won R 342.00

on Bang Bang

R

Wayne won R 280.00

on Burning Wins: classic 5 lines

R

Hanifa won R 279.00

on Guardian Of Athens

Texas Hold'em Bonus Poker
Texas Hold'em Bonus Poker
Evolution
Caribbean Stud Poker Lobby
Caribbean Stud Poker Lobby
Evolution
Caribbean Stud Poker
Caribbean Stud Poker
Evolution
Single Poker
Single Poker
Xprogaming
LOAD MORE

Have Fun and Win with Online Poker

While online roulette has a hint of James Bond glamor, many people associate poker games with dimly-lit back-rooms, where cigar-smoking men sit around a poker table covered in chips and dollar bills. Not by a long shot, because roulette is pure luck, while poker requires logical thinking and knowledge of behavioral psychology. Like any typical online table game, you play against teammates who want exactly the same thing as you do, and whoever’s better at it, wins. Another advantage is that you don't need a poker face because neither a live dealer nor teammates can see your elation when you're about to win a fortune. 

In the digital age, the seductiveness and allure of poker is open to all. Here too, male dominance is long since a thing of the past. Many women have demonstrated that both logic, and strategic game management, are not the exclusive domain of male players. Several of them really clean up at the various competitions and popular tournaments and are much-admired stars in the poker community. 

Live Online Poker with Real Dealers and Real Money 

The digital revolution is making possible that which, until recently, was deemed unthinkable. Casino games such as online blackjack and poker are open to everyone, not played on machines with complicated algorithms, but in real-time. The dealer looks you in the eye as he or she deals the cards. This takes place live, in casinos located in places such as Atlanta, Macao, or Monaco. As proof, the organizers sometimes show a television set with live news. 

This is made possible via highly-sensitive software. The cards contain microchips, so that, at the same time as the dealer deals the cards, they appear in digitized format at the bottom of the screen. As soon as the cards are dealt and on the table, the poker players place their bets, just as they would in a traditional casino. Unlike an analog casino, the poker player receives his or her winnings immediately, with no need to cash in chips at the exit. 

The chat function enables you to communicate with the dealers, and, in some cases, even with fellow players. If you win a fortune, the dealers look forward to being given a tip, just as they would in an offline casino. TuskCasino offers a variety of convenient and completely secure ways to deposit funds. Apart from the usual credit card option, you can also place, and have your wins paid out, via Skrill, CryptoCurrency, Neosurf Voucher, and Rapid Transfer. To get started and to get acquainted with TuskCasino, you'll be given the option of a welcome bonus of 400€.

Texas Hold’em is the Most Popular Online Poker Game

The most popular poker version is Texas Hold’em, and there are many reasons for this. First of all, it's easy to learn, because the fundamental winning card combinations can be learned within a few minutes. A single online round of this card game doesn't last much longer than 90 seconds. Here is a short account of a game that went exactly like this. 

On the screen the poker table with the dealer appears, with the below heading.

Please Place your Ante.
At this point, players place their bets. The dealer carefully shuffles the cards and places the first card face-up on one of the player's two squares. She then places another playing card face-down directly in front of her, on one of her two squares. Each poker card is held over a scanner for a brief moment. This is followed by another face-up card for the player and a face-down one for the dealer. The Player has 10 of diamonds and 10 of spades. That's good news because it means there's the prospect of a pair, at the very least. So, it's advisable to bet again. The next heading appears:

Dealing Flop Cards
In the three squares on the left, 5 of spades, 9 of hearts, and ace of clubs are now visible. Not a really good hand, but with the pair in hand, the prospects are good. The next heading appears: 

Dealing Turn Cards
The tension slowly starts to build. The dealer places another card on the square labeled “Turn”.  If another 10 had been dealt, the poker game would have been over, but a queen comes up. So, nothing clear-cut yet. Now it comes down to it, because now it's the last card. Bet first, because the next headline will appear directly:

Revealing River Cards
The tension rises. If another queen comes up and the dealer has no hand, the player will have two pairs. And true enough. A queen comes up on the square designated "River Cards". What now? The dealer turns her playing cards face-up. Joker of spades, and 7 of hearts. So, nothing. Now the good news appears on the screen: 

Player’s Hand Wins with Two Pairs
The dealer smiles into the camera; she pushes the two 10s and the two queens a little closer to the camera and applauds the lucky winner of this round. 

How Do I Win Online Poker Games?
Poker is loads of fun, but of course, just like the well-known online slots,  it's also about the odds. The rules can be learned quickly. However, you have to be able to assess the poker hands and estimate the probabilities. For example, the real odds for when your river card can produce a flash. There are countless scenarios, and therefore countless possibilities, for a winning combination or the ultimate Big Win. However, there are certain patterns that occur again and again, and these can only be truly "felt" with experience. 

We, therefore, recommend a careful, slower approach, even for experienced casino players, for those who have not as yet played online poker. Online poker games make it easy to get started because you can "buy your way in" with small amounts. Beyond that, you can even find software to help you make better decisions, such as Hold'em Manager. The free version is enough to get you started. 

The playing environment should be pleasant and tidy. While it's true that live poker can even be played on mobile phones, success depends on making the right decisions in split seconds.  So, if you want to play poker with the resolute intention of winning, you should consider a large-screen PC. It would be too unfortunate to miss a straight just because you couldn't distinguish the sequence quickly enough. 

As captivating as playing poker is, you should always make sure you take regular breaks. Even professional dealers are obliged to take regular breaks in order to avoid faulty game-play. Especially beginners, should therefore use a stopwatch and put the mouse aside after 30 minutes tops.

Please open website in Safari to install the App.

Ɨ