أنواع مختلفة من ماكينات السلوتس اون لاين 

ليست كل ماكينات  السلوتس  متشابهة ولديها العديد من الاختلافات التي تميزها عن تلك التي قد تراها للوهلة الأولى. في هذه الصفحة سوف تكتشف الاختلافات الرئيسية بين ماكينات السلوتس على الإنترنت وكذلك الأشياء المشتركة بينهم!

لقد ولت الأيام التي كانت فيها ماكينات السلوتس متشابهة إلى حد كبير. لقد كانت مجرد آلات ميكانيكية حيث وضعت عملة معدنية وقمت بتنشيط رافعة لتدوير الأعمدة. من ناحية أخرى ، توجد في الوقت الحاضر أنواع مختلفة من السلوتس التي تناسب جميع الأذواق والأشكال.

ماكينات السلوت

ماكينات السلوت

العب ماكينات القمار عبر الإنترنت واربح أموالا حقيقية في Tuskcasino.com. لا توجد مكافأة إيداع وأكثر من 4.000 لعبة للترفيه الخاص بك. لا شيء يتفوق على إثارة ماكينات القمار في الكازينو عبر الإنترنت والخيارات التي لا حصر لها التي تتضمنها.

Piranha Pays
Piranha Pays
Play’n Go

Piranha Pays Play’n Go

لعبإلعب مجانا
Mighty Fish™: Blue Marlin
Mighty Fish™: Blue Marlin
Wazdan

Mighty Fish™: Blue Marlin Wazdan

لعب
Chinese Tigers
Chinese Tigers
Platipus

Chinese Tigers Platipus

لعبإلعب مجانا
36 Coins™
36 Coins™
Wazdan

36 Coins™ Wazdan

لعب
Sloth Tumble
Sloth Tumble
Relax Gaming

Sloth Tumble Relax Gaming

لعبإلعب مجانا
Diamond Plus Football Edition
Diamond Plus Football Edition
EGT Interactiv

Diamond Plus Football Edition EGT Interactiv

لعبإلعب مجانا
Gladiator Clash
Gladiator Clash
جديد
NetEnt

Gladiator Clash NetEnt

لعبإلعب مجانا
Diamond Explosion 7s
Diamond Explosion 7s
RubyPlay

Diamond Explosion 7s RubyPlay

لعب
Piggy Riches 2 MegaWays
Piggy Riches 2 MegaWays
جديد
Red Tiger Gaming

Piggy Riches 2 MegaWays Red Tiger Gaming

لعب
Book of Dead
Book of Dead
Play’n Go

Book of Dead Play’n Go

لعبإلعب مجانا
Gates of Olympus 1000™
Gates of Olympus 1000™
PragmaticPlay

Gates of Olympus 1000™ PragmaticPlay

لعبإلعب مجانا
Sweetopia Royale
Sweetopia Royale
Relax Gaming

Sweetopia Royale Relax Gaming

لعبإلعب مجانا
Mystery Stones
Mystery Stones
Platipus

Mystery Stones Platipus

لعبإلعب مجانا
Big Bass Splash
Big Bass Splash
PragmaticPlay

Big Bass Splash PragmaticPlay

لعبإلعب مجانا
Golden Realms
Golden Realms
NetEnt

Golden Realms NetEnt

لعب

انواع ماكينات السلوتس : العادية مقابل التقدمية

عند اختيار لعبة سلوتس معينة من المحتمل أنك لن تلاحظ الفرق  بين السلوتس العادية أو السلوتس التقدمية و التي هي عبارة عن سلوتس تتقدم و تكبر جائزتها حسب عدد اللاعبيين و الرهانات.

تقدم ماكينات السلوتس التقدمية والمعروفة أيضًا باسم Jackpot Slots أو الجائزة كبرى مرتبطة بالمبلغ الذي يراهن به اللاعبون. إنه نفس مبدأ اليانصيب: كلما زاد عدد اللاعبين ، زادت الجائزة الكبرى ، حتى يفوز لاعب واحد بكل شيء. يتم عرض مبلغ الجائزة الكبرى أعلى ماكينة القمار وترتفع في كل مرة يراهن فيها اللاعب على هذه الآلات. بمجرد تحقيق الفوز بالجائزة الكبرى ، تعود إلى الصفر وترتفع اعتمادًا على الرهانات وما إلى ذلك لذلك من المثير للاهتمام المراهنة على أكبر عدد ممكن من العملات للفوز بالجائزة الكبرى.

من ناحية أخرى تحتوي ماكينات السلوتس العادية أيضًا على جوائز كبرى. إذن ، ما هو الفرق؟ تُعرف ماكينات السلوتس العادية أيضًا باسم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى غير التقدمية  مما يعني أساسًا أن جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ثابتة   مما يعني أنها تستحق دائمًا نفس المبلغ  بغض النظر عن عدد مرات الفوز بها أو عدد مرات الفوز بها. غالبًا ما يكون للفتحات العادية جوائز أصغر من فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية وغالبًا ما يرتبط المبلغ الذي يمكنك ربحه بالمبلغ الذي تراهن عليه. على سبيل المثال: إذا كانت ماكينة القمار العادية تحتوي على جائزة كبرى تبلغ 500 ضعف إجمالي رهانك ، فهذا يعني أنه بغض النظر عما إذا كنت تراهن على 0.10 يورو أو 100 يورو لكل دورة ، فستربح دائمًا 500 ضعف هذا المبلغ.

السلوتس كلاسيكية

لم تتوقف ماكينات السلوتس  عن التطور أبدًا. هناك المزيد والمزيد من الميزات والإضافات المعقدة والمزيد من التقنيات الحديثة. هذه التطورات بالتأكيد تجعل لعبة ماكينات القمار على الإنترنت ممتعة ومثيرة حقًا ولكن إذا كنت من النوع الكلاسيكي وتبحث عن شيء مثل الأيام الخوالي حيث لا داعي للقلق بشأن عدم فهم ما يجري ، لقد جمعنا لك أفضل ماكينات السلوتس هنا في Tuskcasino.com. تعال وجرب ماكينات السلوتس الكلاسيكية مثل Triple Jokers و Lucky & Wild وغير ذلك الكثير.

ألعاب السلوتس المجانية

تشير الأبحاث إلى أن جميع الألعاب المجانية يتم لعبها أكثر بمئة مرة من ألعاب المال الحقيقي. والحقيقة هي أن هذا المؤشر ينطبق أيضًا على ماكينات السلوتس . سيسأل المشككون عن الفائدة من لعب سلوتس مجانية اون لاين. ومع ذلك ، بالنسبة لآلاف اللاعبين حول العالم فهذه مجرد تفاصيل غير مهمة. بالنسبة للغالبية ما يهم هو المتعة والإثارة التي توفرها اللعبة. جوهر الألعاب المجانية للاعبين هو متعة خالصة!

الميزات الخاصة لماكينات السلوتس المجانية اون لاين:

  1. لا تتطلب التسجيل على الموقع. تحتاج فقط إلى فتح الفتحة التي اخترتها ويمكنك البدء في اللعب على الفور. بدون تسجيل ولا إيداع وفقط المتعة.
  2. تلعب بعملات افتراضية ويمكنك تعديل رهاناتك وفقًا لعدد العملات الافتراضية المتاحة ؛
  3. الجوائز التي من المحتمل أن تربحها ليس لها قيمة حقيقية ، نظرًا لعدم وجود أموال حقيقية ؛
  4. مناسبة للاعبين المبتدئين والذين لا يريدون المخاطرة بأموال حقيقية في اللعبة ، لكنهم يريدون الاستمتاع ؛
  5. إنها تسمح للاعبين بتجربة اللعبة والتعود على قواعدها دون خسارة أي أموال حقيقية  الى أن يشعروا أنهم معتادون وواثقون بما يكفي لبدء اللعب بأموال حقيقية.

مزايا لعب ماكينات السلوتس المجانية

تتمثل إحدى مزايا السلوتس المجانية في أنها متوفرة على جميع أنواع الأجهزة دون الحاجة إلى القلق بشأن التنزيلات أو التسجيلات. علاوة على ذلك ، فهي "منطقة تدريب" ممتازة. هذا لأنها تسمح لك بتجربة أي لعبة متاحة في السوق وكذلك القفز من لعبة إلى أخرى ، والعودة إلى اللعبة الأولى ، والتفكير بشكل أفضل. كل ذلك بدون إنفاق سنت!

أيضًا ، نظرًا لأنك لست بحاجة إلى إجراء أي إيداع للعب ولست بحاجة إلى التحقق مما إذا كان الكازينو لديه طريقة الإيداع المفضلة لديك أو إنشاء حساب بإحدى طرق الإيداع التي يستخدمها الكازينو عبر الإنترنت. فقط اذهب هناك وابدأ اللعب!

السلوتس للهواتف الذكية

هل أنت معجب كبير بآلات السلوتس اون لاين ولا يمكنك الانتظار حتى تصل إلى المنزل لتبدأ أخيرًا في الاستمتاع ببعض المرح؟ هل تشعر بالملل من الانتظار في طابور طويل وتريد الترفيه السريع؟ لقد وجدت الحل الخاص بك هنا - السلوتس للهاتف المحمول عبر الإنترنت! ستوفر سلوتس  الهاتف المحمول هذه وقتك وصبرك.

ليس هناك من ينكر أن حياتنا الآن لها إيقاع أسرع وكاستجابة لذلك فإن تنوع الأجهزة المحمولة ينمو بسرعة. وبالتالي ، فإن مجموعة متنوعة من ألعاب الهاتف المحمول آخذة في الازدياد أيضًا. لذلك ، يمكنك الآن لعب معظم ألعابك المفضلة من جهازك المحمول ، بما في ذلك ماكينات القمار. يمكنك الآن لعب ماكينات السلوتس المحمولة في أي مكان وفي أي وقت!

كانت MicroGaming و IGT و Bally's و NetEnt روادًا في إنشاء فتحات للأجهزة المحمولة. اليوم تبنى جميع مطوري ألعاب الكازينو تقريبًا هذا الاتجاه. علاوة على ذلك وأصبحت صناعة المقامرة عبر الهاتف المحمول شريحة كبيرة من سوق الأجهزة المحمولة وتنمو بسرعة.

في Tuskcasino.com  يمكنك لعب أي لعبة سلوتس للهاتف المحمول وأفضل جزء هو أنه يمكنك لعب ماكينات القمار المحمولة مجانًا ، من أجل المتعة فقط. نحن نقدم لك لعب فتحات الهاتف المحمول المجانية بدون إيداع ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تشغيلها بدون تنزيل متصفحات الهاتف المحمول. في هذه الحالة لا يلزم التنزيل أو الإيداع أو التسجيل! ولكن إذا لم يكن اللعب من أجل المتعة فقط كافيًا لك فيمكنك دائمًا تغيير استراتيجيتك ولعب ماكينات القمار على الهاتف المحمول مقابل أموال حقيقية. تحت كل فتحة للهاتف المحمول

العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في TuskCasino. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

€ / $1200 مكافأة ترحيبية

أفضل طريقة لبدء رحلتك مع € / $ 1200 + 300 دورة مجانية

قراءة المزيد

لا يوجد إيداع يدور الحرة

حان الوقت للاستمتاع مع عجلة الحظ

قراءة المزيد

20٪ استرداد نقدي كل يوم سبت!

صالح السبت

قراءة المزيد

مكافأة كاش باك أسبوعية

كاش باك يصل إلى 20%، يوم الأحد من كل أسبوع

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن بلا حدود بنسبة 20% وحتى 2000 يورو/دولار

مكافأة إعادة شحن قدرها 2000 يورو/دولار على مراتٍ غير محدودة وجوائز على إعادة الشحن كل يوم

قراءة المزيد

مكافآت VIP رائعة وهدايا فاخرة

اختر عضوية الـ VIP واحصل على أفضل خدمة 

قراءة المزيد

أحِل أصدِقائك واحصل على 50 دولار/يورو عن كل واحد منهم

أحِل صديقك واحصل على مكافأة قدرها 50 دولار/يورو

قراءة المزيد

p99

اكسب أثناء اللعب

قراءة المزيد

Tuesday Happy Hour Tournament

فرصة للفوز بنقاط ولاء كبيرة!

قراءة المزيد

بطولة السلوت البهيجة

مغامرة سلوت رائعة هنا✨

قراءة المزيد

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

The different types of online slot machines

Slot machines are not all the same and have many more differences that distinguish them than those you might see at a first glance. In this page you will discover the main differences between online slots and also what they have in common!

Gone are the days when slot machines were pretty much all the same. They were mere mechanical machines where you placed a coin and activated a lever to spin the columns. On the other hand, nowadays there are literally different types of slot machines to suit all tastes and shapes. 

Online Slots

Online Slots

Play online slots and win real money at Tuskcasino.com. No deposit bonus and more than 4.000 games for your entertainment. Nothing beats the excitement of online casino slot machines and the countless options it includes.

243 Crystal Fruits
243 Crystal Fruits
TomHorn
Punk Toilet
Punk Toilet
Nolimit City
Candy Monsta
Candy Monsta
Bgaming
7 Sins
7 Sins
Play’n Go
Wild Spin
Wild Spin
Platipus
Wild West Gold Megaways
Wild West Gold Megaways
PragmaticPlay
Fruit Million
Fruit Million
Bgaming
Temple Tumble
Temple Tumble
Relax Gaming
Lucky Neko – Gigablox
Lucky Neko – Gigablox
Yggdrasil
Sun of Fortune
Sun of Fortune
Wazdan
Brazil Bomba
Brazil Bomba
Yggdrasil
Hot Slot 777 Stars
Hot Slot 777 Stars
Wazdan
Starburst
Starburst
NetEnt
Immortal Romance
Immortal Romance
Microgaming
Caishen's Gifts
Caishen's Gifts
Platipus
Lucky Dama Muerta
Lucky Dama Muerta
Bgaming
Book of Oz
Book of Oz
Microgaming
Majestic MegaWays
Majestic MegaWays
Isoftbet
Book of Dead
Book of Dead
Play’n Go

Types of Slot Machines: Regular vs Progressive

When choosing a slot, it is possible that you are undecided between a Regular Slot or a Progressive Slot. 

Progressive Slot Machines, also known as Jackpot Slots have a jackpot tied to the amount wagered by the players. It's the same principle as the lottery: the more players, the bigger the jackpot, until one player wins everything. The jackpot amount is shown on the top of the slot machine and goes up every time a player wagers with these machines. Once the jackpot is hit, it goes back to zero and goes up depending on the bets and so on, so it is interesting to bet the maximum number of coins to win the jackpot.

On the other hand, Regular slot machines also have jackpots. So, what is the difference? Regular slot machines are also known as non-progressive jackpot slots, which basically means their jackpot prize is fixed, meaning they are always worth the same amount, no matter how many times or how frequently they are won. Regular slots often have smaller prizes than progressive jackpot slots and the amount you can win is often linked to the amount you bet. For example: if a regular slot machine has a jackpot that is worth 500x your total bet, that means that no matter whether you bet 0.10€ or 100€ per spin, you will always win 500x that amount. 

Classic Slots

Slot machines have never really stopped developing. There are more and more features, complex additions and more modern technology. These progresses for sure make the slots online game really fun and thrilling, but if you are more of a classic type and you look for something like in the good old days where you don’t have to worry about not understanding what is going on, we have gathered the best slot machines for you, here at Tuskcasino.com. Come and try classic slots like Triple Jokers, Lucky & Wild, and so much more. 

Free Slot Games 

Research indicates that all free games are 100 times more played than real money games. And the truth is that in slot machines this indicator also applies. Skeptics will ask what is the point of playing a free online slot. However, for thousands of players around the world, this is simply an unimportant detail. For the majority, what counts is the fun and excitement the game provides. The essence of free games for players is pure fun!

Special features of free online slot machines:

  • They don’t require a registration on the website. You just need to open your chosen slot and immediately you can start playing. No registration, no deposit, just the fun;
  • You play with virtual coins and you can adapt your bets according to the number of virtual coins available;
  • The prizes you will potentially win have no real value, since there is no real money involved;
  • Suitable for players that are beginners and who don't want to risk real money in the game, but still want to have fun;
  • They allow players to experiment a game and get accustomed to its rules without losing any real money, until they feel familiar and confident enough to start playing with real money. 

Advantages of Playing Free Slots

One of the advantages of free slots is that they are available on all types of devices without having to worry about downloads or registrations. Furthermore, they are an excellent 'training zone'. This is because they allow you to try out any game available on the market, as well as jump from one to another, go back to the first ones, and think better. All without spending a cent!

Also, as you don't need to make any deposit to play and you don’t need to check if the casino has your favorite deposit method or create an account in one of the deposit methods used by the online casino. Just get there and start playing!

Mobile Slots

Are you a big fan of online slot machines and you can’t wait until you arrive home to finally start having some fun? Are you bored waiting in some long line and you want fast entertainment? You found your solution right here – online mobile slots! These mobile slots will save your time and patience. 

There is no denying that our lives now have a faster rhythm and as a response to that, the variety of mobile devices is growing rapidly. Consequently, the variety of mobile games is also growing. Therefore, you can now play most of your favorite games from your mobile device, including slots. You can now play mobile slots anywhere, at any time!

MicroGaming, IGT, Bally's and NetEnt were the pioneers in creating slots for mobile devices. Today, almost all casino game developers have embraced this trend. Furthermore, the mobile gambling industry has become a large slice of the mobile market and is growing rapidly.

At Tuskcasino.com, you can play any mobile slots game and the best part is that you can play mobile slots for free, just for fun. We offer you to play free mobile slots with no deposit, in addition you can play them with no download mobile browsers. In this case, no download, no deposit or registration is required! But if playing just for fun is not enough for you, then you can always change your strategy and play mobile slots for real money. Under every mobile slot

Promotions

Discover the best online casino promotions we’ve prepared for you. At TuskCasino you can play for real money by using our Welcome Bonus. Are you feeling lucky? Then try our Online Roulette or the best online slots machines.

Veni Vidi Vici Tuskcasino Raffle

You can get up to 51 raffle tickets in 17days!

READ MORE

20% Cashback Every Saturday !

Saturday`s Favour

READ MORE

€/$1200 Welcome Bonus

 Best Way to Start Your Journey with €/$1200 + 300 Free Spin

READ MORE

Limitless 20% $/€2000 Reload Bonus

$/€2000 Reload Bonus Unlimited Times and Reward for Reload Every Day

READ MORE

Refer Your Friends and get $50, €50 for Each

Refer your friend and get $50,€50 Bonus

READ MORE

Weekly 50% Reload Bonus

Every Wednesday and Sunday 50% Bonuses are Waiting for You

READ MORE

Weekly Cash Back Bonus

Every Monday you will get Cash Back!

READ MORE

Great VIP Bonuses & Luxury Gifts

Become a VIP and Get Best Service 

READ MORE

Sports Betting First Deposit Bonus

100% First Deposit Bonus Up To €/$ 100

READ MORE

Sports Betting Reload Bonus

10% Reload Bonus Up To $100/ €100

READ MORE

Accumulator Cash Bonus

No Wagering Cash Reward for Multiples!

READ MORE

Risk Free Bet

Risk Free Bet : Winnings paid CASH

READ MORE

Tuesday Happy Hour Tournament

Chance to win big loyalty points!

READ MORE

Please open website in Safari to install the App.

×