العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في VIPArabclub. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

20٪ استرداد نقدي كل يوم سبت!

صالح السبت

قراءة المزيد

€ / $1200 مكافأة ترحيبية

أفضل طريقة لبدء رحلتك مع € / $ 1200 + 300 دورة مجانية

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن بلا حدود بنسبة 20% وحتى 2000 يورو/دولار

مكافأة إعادة شحن قدرها 2000 يورو/دولار على مراتٍ غير محدودة وجوائز على إعادة الشحن كل يوم

قراءة المزيد

أحِل أصدِقائك واحصل على 50 دولار/يورو عن كل واحد منهم

أحِل صديقك واحصل على مكافأة قدرها 50 دولار/يورو

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن أسبوعية نسبتها 50%

كل أربعاء وأحد، مكافآت قدرها 50٪ في انتظارك

قراءة المزيد

مكافأة كاش باك أسبوعية

كاش باك يصل إلى 20%، يوم الأحد من كل أسبوع

قراءة المزيد

مكافآت VIP رائعة وهدايا فاخرة

اختر عضوية الـ VIP واحصل على أفضل خدمة 

قراءة المزيد

Tuesday Happy Hour Tournament

فرصة للفوز بنقاط ولاء كبيرة!

قراءة المزيد
لايف بلاك جاك

لايف بلاك جاك

بلاك جاك لايف

تصنيف حسب:
  • من الألف إلى الياء
  • الأحدث
  • المقدمون
Speed VIP Blackjack L
Speed VIP Blackjack L
Evolution
Blackjack VIP 26
Blackjack VIP 26
Evolution
Blackjack VIP 27
Blackjack VIP 27
Evolution
Blackjack VIP 25
Blackjack VIP 25
Evolution
Speed VIP Blackjack K
Speed VIP Blackjack K
Evolution
Speed VIP Blackjack M
Speed VIP Blackjack M
Evolution
Power Blackjack
Power Blackjack
Evolution
Blackjack Classic 83
Blackjack Classic 83
Evolution

Guled ربح 6,224.00

على Mental

Stefan ربح 939.00

على Release the Kraken

Sally ربح 570.00

على Roulette

R

Celia ربح R 9,625.00

على Christmas Big Bass Bonanza

Konsta ربح 503.75

على Release the Kraken

R

Zander ربح R 8,356.40

على Bonanza Billion

$

Muhammad ربح $ 555.45

على Sweet Alchemy

Juuso ربح 450.00

على Bigger Bass Bonanza

Tuomas ربح 396.00

على Bigger Bass Bonanza

$

adam ربح $ 400.00

على 243 Crystal Fruits Reversed

$

kenneth ربح $ 256.36

على Lovely Lady

Jeremy ربح 200.00

على XXXtreme Lightning Roulette

Elias ربح 190.94

على Sugar Rush

C$

Bosko ربح C$ 273.68

على Legend of Cleopatra Megaways

Jan ربح 147.00

على Scruffy Duck

$

Abdulwahab ربح $ 150.00

على Lightning Roulette

R

Yutaka ربح R 2,204.00

على Bonanza

Cindy ربح 121.60

على Aloha King Elvis

ROLANDAS ربح 114.50

على Platinum Lightning

R

Eric ربح R 2,902.68

على Spinions Game Day

Blackjack Classic 86
Blackjack Classic 86
Evolution
Blackjack Classic 85
Blackjack Classic 85
Evolution
Blackjack Classic 82
Blackjack Classic 82
Evolution
Blackjack Classic 87
Blackjack Classic 87
Evolution
Blackjack Classic 84
Blackjack Classic 84
Evolution
Blackjack VIP 22
Blackjack VIP 22
Evolution
Speed VIP Blackjack I
Speed VIP Blackjack I
Evolution
Speed VIP Blackjack H
Speed VIP Blackjack H
Evolution
Speed VIP Blackjack J
Speed VIP Blackjack J
Evolution
Blackjack VIP 20
Blackjack VIP 20
Evolution
Blackjack VIP 21
Blackjack VIP 21
Evolution
ONE Blackjack 2 - Indigo
ONE Blackjack 2 - Indigo
PragmaticPlay
Blackjack 36 - The Club
Blackjack 36 - The Club
PragmaticPlay
Blackjack 35 - The Club
Blackjack 35 - The Club
PragmaticPlay
تحميل المزيد

لعبة البلاك جاك اونلاين 

 تعد لعبة البلاك جاك من أكثر ألعاب الورق شعبية  بفضل الاحتمالات العالية التي تقدمها  والمدة القصيرة التي تستغرقها كل جولة . هذا لا ينطبق حصريًا على الكازينوهات التقليدية فقط: تتمتع لعبة بلاك جاك بمستوى بشعبية عالية في العالم الافتراضي. لذلك وقبل التخطيط للقيام برحلة إلى لاس فيجاس يمكنك تجربة المقامرة في كازينوهات الإنترنت أولاً.

في المقالة التالية سنشرح بعض الأساسيات المهمة حول لعبة البلاك جاك أونلاين  وما يمكنك القيام به لزيادة فرصك في الفوز.

ما هو بلاك جاك عبر الإنترنت؟

من حيث المبدأ قواعد ومسار لعبة البلاك جاك على الإنترنت  لا تختلف عن لعبة البلاك جاك التقليدية.

بالإضافة إلى البلاك جاك أونلاين هناك أيضًا خيار لعبة البلاك جاك المباشرة و هي عبارة على نفس اللعبة حيث يتنافس اللاعبون مباشرة ضد موزع حقيقي يخلط الأوراق أمامك و يدير اللعبة مباشرة. في هذه اللعبة  تضمن الكاميرات العالية الدقة البث المباشر بجودة عالية حتى تتمكن من متابعة اللعبة بشكل جيد و مناسب.

قبل أن تبدأ في لعب البلاك جاك عليك التسجيل في كازينو على الإنترنت وإيداع بعض المال. بمجرد إضافة هذه الأموال  يمكنك تحديد جدول من اختيارك تقريبًا. بالإضافة إلى لعبة البلاك جاك الكلاسيكية عبر الإنترنت  هناك أيضًا العديد من مشتقاتها مثل Blackjack VIP أو Power Blackjack أو Speed Blackjack.

في كل  اصدارات  البلاك جاك على الإنترنت التي تختارها في النهاية  سيتم توجيه اللاعبين خلال اللعبة  و كل ما يتعين عليهم فعله  ببساطة هو النقر على هذه التعليمات. علاوة على ذلك عادة ما تكون معدلات الدفع مرتفعة كما لو كانت في لعبة البلاك جاك التقليدية. عادة ، يتم إبلاغ اللاعبين مسبقًا بالحد الأدنى والأقصى المطبق من الرهانات مسبقًا.

شرح مبسط للعبة البلاك جاك عبر الإنترنت

تُلعب البلاك جاك على طاولة نصف دائرية بأوراق لعب مناسبة للفرنسية (مجموعة بطاقات عادية). يمكن أن يشارك ستة لاعبين كحد أقصى في العبة الواحدة ويمكن وضع رهانات جانبية ورهانات أخرى على ما يسمى "بحقول الرهان".

الهدف من اللعبة هو التفوق على مجموع أوراق  الموزع بينما وهذه لا تتجاوز مجموع 21.في البلاك جاك و عكس العديد من ألعاب الورق  , أنت لا تلعب ضد لاعبين آخرين بل ضد الموزع.

لذلك من الممكن أن تربح بإجمالي 19 مقارنة بلاعب آخر يفوز بإجمالي 20 لأن كلاكما يقارن مجموعته  مع الموزع فقط. إذا تجاوز إجمالي أوراق اللاعبين 21 فسيخسرون. هناك المزيد من التفاصيل التي يمكن شرحها حول هذه اللعبة  ولكن بشكل عام هذه هي أساسيات اللعبة. أيضا  في البلاك جاك على الإنترنت هناك عادة مصطلحات أخرى لتتعرف عليها:

أزواج الانقسام (Splitting Pairs)

يمكن التقسيم إذا كان لدى اللاعب بطاقتان متساويتان في القيمة في بداية الجولات. ثم يمكن للاعب الاستمرار في اللعب بمجموعتين منفصلة. ينتج عن ذلك أن كل توزيعة ورق أو مجموعة  إضافية لها نفس الرهان الاولي. ينصح دائما بعدم تقسيم مجموع  15 أو 10.

ضرب / الوقوف (Hit/Stand)

"ضرب" يعني أخذ بطاقة أخرى من أجل تحسين مجموعتك. إذا كانت أول بطاقتين لديك  جيدة و مربحة فيمكنك "الوقوف" (بالتلويح بيدك). من خلال القيام بذلك سينتقل الموزع إلى اللاعب التالي.

المضاعفة (Doubling Down)

إذا كان لدى اللاعب مجموع  9 أو 10 أو 11 نقطة  يمكنه مضاعفة رهانه الأولى من أجل الحصول على بطاقة أخرى. في أي حال يجب دائمًا تقييم المخاطر وفقًا لذلك. خصوصًا إذا كان لدى اللاعب عدد 11 فإن المضاعفة عادة ما تكون منطقية وتزيد من فرصه في الفوز.

الرهانات الجانبية (Bet Behind)

عندما تكون جميع مقاعد الطاولة مشغولة فمن الممكن المراهنة على يد لاعب آخر. هذا يعني أن اللاعب لديه فرصة للفوز حتى لو لم يشارك بشكل فعال في اللعبة. العائق الوحيد في هذا النوع من الرهانات هو أن المشارك غير النشط يعتمد كليًا على تكتيكات لعب الشخص الآخر على الطاولة.

نصائح وحيل لـلعب البلاك جاك أونلاين 

- بالنسبة للمبتدئين خاصة  يُنصح بتعلم خصوصيات اللعبة  تدريجياً والبدء بتقنيات بسيطة. سيمنحك هذا وقتًا كافيًا لتحليل وفهم اللعبة وكل تفاصيلها.

- لزيادة فرصك في الفوز يُنصح بالبحث عن استراتيجيات مختلفة ويمكن أن نجدها في جدول إستراتيجية البلاك جاك.

- بمجرد أن تتدرب على إصدار تجريبي مجاني تتقن اللعبة نوصيك باللعب أولا بالمكافآت الترحيبية لتقليل مخاطر الخسارة عند اللعب بأموال حقيقية.

TUSKCASINO  هو كازينو محترف للبلاك جاك  على الإنترنت

في TuskCasino  نعتبر أنفسنا روادًا في صناعة المقامرة عبر الإنترنت: يريد فريقنا المحترف  في  إنشاء تجربة لعب لا تُنسى بفضل جلب متعة الكازينو إلى منزلك. تم تخصيص خدمة خاصة لدعم اللاعبين عبر الدردشة عبر الإنترنت في أي وقت تريده وطوال التجربة التي ستخوضها في الكازينو المباشر.

نقدم أيضًا خدمة VIP من الدرجة الأولى لزبنائنا  الحصريين والمخلصين  من خلال وكلائنا المباشرين.

تقدم TuskCasino أيضًا مجموعة واسعة من طرق الدفع (Visa ، و Mastercard ، و Bitcoin ، وما إلى ذلك) لجعل تجربتك آمنا تماما. 

ماذا تنتظر؟ تسجل الآن وكن جزءًا من تجربة المقامرة في TuskCasino.

  

FAQ

تعد لعبة البلاك جاك اون لاين واحدة من أبسط ألعاب الكازينو الموجودة. هدفك النهائي هو الوصول إلى أقرب رقم إلى 21 دون تجاوزه. جميع البطاقات من 2-9 تستحق القيمة المعروضة. جميع البطاقات من 10 إلى K تستحق كل منها عشر نقاط. الاس هي بطاقات خاصة لأنها يمكن أن تساوي نقطة واحدة أو 11 نقطة
تشير البلاك جاك و 21 إلى نفس لعبة الكازينو اون لاين مع نفس القواعد والهدف النهائي. بمعنى آخر "21" هو اسم آخر للعبة البلاك جاك الكلاسيكية لأنه يجب على اللاعبين الحصول على إجمالي 21 نقطة للفوز. بالنظر إلى التاريخ ، فإن اللعبة لها أصل إسباني فرنسي وكانت مقدمة لما نعرفه اليوم باسم البديل الأمريكي للبلاك جاك.
الاحتمال هو فرع الرياضيات الذي يتعامل مع احتمالية وقوع أي حدث وهو الأمر الذي يحكم القمار. بعد كل شيء ما هو الرهان غير الرهان على الأحداث المختلفة؟ عندما يمكنك تحليل العائد على الرهان فيما يتعلق باحتمالات الفوز يمكنك تحديد ما إذا كان الرهان فائزًا أو خاسرًا على المدى الطويل أم لا.
مجموع النقاط البالغ 21 في أول بطاقتين هو "طبيعي" أو "بلاك جاك" ويفوز اللاعب على الفور ما لم يكن لدى الموزع أيضًا واحدة وفي هذه الحالة سيتم اعتبار توزيع الورق تعادلًا. في حالة التعادل ("الدفع" أو "المواجهة") ، سيتم إرجاع الرهانات بدون تعديل.
في Tuskcasino يمكنك لعب البلاك جاك اون لاين مجانًا ويمكنك أيضًا لعب البلاك جاك لكسب نقود حقيقية.
نعم لعبة بلاك جاك المباشرة حقيقية وممتعة للغاية! هنا في تاسك كازينو نقدم لك أشكالًا مختلفة من لعبة البلاك جاك المباشرة حيث يمكنك تجربة إثارة هذه اللعبة مع البث المباشر في الوقت الفعلي ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع موزع حقيقي.
تعتبر الكازينوهات المباشرة عبر الإنترنت بالنسبة للكثيرين نسخة مريحة من اللعبة الحقيقية. إنها أكثر ملاءمة حيث يمكن للمقامرين الاستمتاع بنفس ألعاب الكازينو التي يحبونها ، بجهد أقل.
تم تصميم ألعاب البلاك جاك الحية بنفس طريقة تصميم أي لعبة بلاك جاك على الإنترنت ، ولكن مع ميزة كبيرة لبيئة الكازينو الحقيقية. الأمر بسيط للغاية ويمكنك أن تصبح محترفًا في أي وقت من الأوقات!
تعد لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الكازينو كلاسيكية وشعبية على الإطلاق. تعتبر لعبة الورق هذه مثالاً على مزيج مثالي بين الفرصة والمهارة. على الرغم من أن الصدفة ستكون دائمًا عاملاً مهمًا في اللعبة نظرًا لأنه لا يمكنك التحكم حقًا في البطاقات التي سيتم توزيعها عليك في البلاك جاك لا يمكنك ببساطة الاعتماد على الحظ والأمل في الأفضل. لذلك فهي لعبة مهارة
نعم ، يمكنك بالتأكيد كسب أموال حقيقية من خلال لعب بلاك جاك على الإنترنت. لربح أموال حقيقية ، كل ما عليك فعله للعب بأموال حقيقية ، لأنه إذا اخترت لعب البلاك جاك اون لاين مجانًا فلن تكون لديك فرصة لربح أموال حقيقية فقط أموال خيالية والكثير من المرح.
البلاك جاك أو لعبة الواحد و العشرون كما تُعرف أيضًا هي لعبة مشهورة جدًا وممتعة وسهلة. تتمتع BlackJack بجاذبية كبيرة بين لاعبي الكازينو لأنها سهلة اللعب والفهم. إنها واحدة من المباريات النادرة التي تُلعب ضد المنزل حيث يمكن لقراراتك أن تحدث فرقًا كبيرًا حقًا.
هناك احتمالات لا حصر لها للعب البلاك جاك عبر الإنترنت مجانًا تمامًا ، دون أي مخاطر. للعب البلاك جاك اون لاين على Tuskcasino.com ، لا يلزم حتى مقابل سنت منك. إن الاختيار بين لعب البلاك جاك أون لاين بأموال حقيقية أو لعب البلاك جاك مجانًا متروك لك تمامًا. هنا في Tuskcasino نقدم لك كلا الخيارين.

هناك عدة أنواع من الرهانات والإجراءات التي يمكن اتخاذها في لعبة بلاك جاك. بمجرد استلام بطاقتي البداية يعود الأمر لك لتقرر ما إذا كنت تريد: الوقوف - لن تتلقى أي بطاقات أخرى وتقبل إجمالي بطاقاتك كنتيجة نهائية. لا يمكنك اتخاذ هذا الإجراء إلا إذا حصلت على درجة 12 أو أعلى أو حتى تصل النتيجة الإجمالية لبطاقاتك إلى 21 أو تتجاوزها. أضعاف - إذا تم عرض هذا الخيار ، يمكنك اختيار طي يدك ، مع أخذ نصف رهانك. تنبيه: يمكنك الطي فقط عندما يتم تقديمك ببطاقتا البداية. إذا قررت أن تسأل أو تفتح ، فلا يمكنك الاستسلام بعد الآن. ضرب - عندما يقرر اللاعب "الضرب" يتلقى بطاقة جديدة ويحتفظ برهانه. كلاعب يمكنك طلب ورقة طالما أن يدك لا تتجاوز 20. الانقسام - يمكن للاعب "تقسيم" عندما تكون أول بطاقتين لهما نفس القيمة. يسمح لك هذا الإجراء بتقسيم يدك إلى يدين مستقلتين ، ووضع رهان على كل توزيع ورق جديد ولكل منهما نفس قيمة الرهان الأصلي وبالتالي الحصول على بطاقة جديدة في كل توزيع ورق. المضاعفة - عندما يكون مجموع نقاط توزيع الورق 9 أو 10 أو 11 يمكن للاعب مضاعفة الرهان على هذا توزيع الورق والحصول على بطاقة واحدة أخرى فقط. تلقي - عندما يكون لدى اللاعب لعبة ورق وكانت البطاقة الأولى للموزع آصًا يمكن للاعب اختيار الحصول على قيمة الرهان بدلاً من التنافس مع الموزع. أخذ التأمين - عندما يكون لدى البنك آص مرئي يُعرض على اللاعب إمكانية وضع رهان إضافي ، يعادل نصف الرهان الأصلي. يمكن للاعب بعد ذلك الحصول على ضعف حصته إذا كان المصرفي لديه لعبة ورق.

لا توجد إجابة صحيحة لهذا السؤال. لا يوجد شخصان متماثلان ولا توجد لعبة كازينو واحدة. هذا يعني أن الألعاب المختلفة ستعمل بشكل أفضل لأشخاص مختلفين. ومع ذلك هناك شيء واحد يمكن أن يساعدك في تحديد اللعبة المناسبة لك ، وهو معرفة الفرق بين لعبة المهارة ولعبة الحظ.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

Promotions

Discover the best online casino promotions we’ve prepared for you. At TuskCasino you can play for real money by using our Welcome Bonus. Are you feeling lucky? Then try our Online Roulette or the best online slots machines.

100% $/€400 Welcome Bonus

Double Your Money once you step into TuskCasino: $/€400 + 100 Free Spin

READ MORE

Limitless 20% $/€2000 Reload Bonus

$/€2000 Reload Bonus Unlimited Times and Reward for Reload Every Day

READ MORE

Refer Your Friends and get $50, €50 for Each

Refer your friend and get $50,€50 Bonus

READ MORE

TuskCasino Happy May Raffle

You can get up to 51 raffle tickets in 17days!

READ MORE

Weekly 50% Reload Bonus

Every Wednesday and Sunday 50% Bonuses are Waiting for You

READ MORE

Weekly Cash Back Bonus

Every week you will get kick back bonuses!

READ MORE

Great VIP Bonuses & Luxury Gifts

Become a VIP and Get Best Service 

READ MORE

Sports Betting First Deposit Bonus

100% First Deposit Bonus Up To €/$ 100

READ MORE

Sports Betting Reload Bonus

10% Reload Bonus Up To $100/ €100

READ MORE

Accumulator Cash Bonus

No Wagering Cash Reward for Multiples!

READ MORE
Live Blackjack | TuskCasino

Live Blackjack | TuskCasino

Live blackjack

Sort by:
  • A to Z
  • Latest
  • Providers
Lightning Blackjack
Lightning Blackjack
Evolution
Blackjack VIP
Blackjack VIP
Lucky Streak
Power Blackjack
Power Blackjack
Evolution
Blackjack VIP A
Blackjack VIP A
Evolution
Blackjack VIP C
Blackjack VIP C
Evolution
Blackjack Diamond VIP
Blackjack Diamond VIP
Evolution
Blackjack VIP B
Blackjack VIP B
Evolution
Blackjack
Blackjack
Xprogaming
$

Muhammad won $ 1,656.00

on Sweet Alchemy

mokhtar won 1,400.00

on XXXtreme Lightning Roulette

$

Hamad won $ 1,600.00

on MONOPOLY Live

Michael won 804.00

on XXXtreme Lightning Roulette

kr

Joachim won kr 7,700.00

on Majestic Winter

$

Evan won $ 800.00

on Blackjack VIP A

kr

Sari won kr 6,160.00

on Lucky Joker 40

Augustas won 568.50

on Book of Toro

Sandra won 568.50

on Templar Tumble

Marcel won 486.00

on Phoenix Graveyard

Daniel won 430.84

on Monkey Pop

$

Sam won $ 450.00

on Sun of Fortune

Adriano won 320.00

on Pearl Beauty - Hold and Win

R

Lendl won R 5,276.80

on Stay Frosty

Markus won 284.00

on Cygnus

David won 249.00

on Money Cart 2

$

Mohaamed won $ 286.80

on Mayan Gods

Lex won 195.30

on Warp Wreckers Power Glyph

Denys won 167.00

on Book of Dead

Simon won 140.74

on Aztec Gold MegaWays

Blackjack
Blackjack
Vivo Gaming
Speed VIP Blackjack J
Speed VIP Blackjack J
Evolution
Speed VIP Blackjack I
Speed VIP Blackjack I
Evolution
Speed VIP Blackjack H
Speed VIP Blackjack H
Evolution
Blackjack VIP 22
Blackjack VIP 22
Evolution
Blackjack VIP 21
Blackjack VIP 21
Evolution
Blackjack VIP 20
Blackjack VIP 20
Evolution
Blackjack
Blackjack
Asia Gaming
Blackjack Classic 51
Blackjack Classic 51
Evolution
Blackjack Salon Privé
Blackjack Salon Privé
Ezugi
Speed VIP Blackjack G
Speed VIP Blackjack G
Evolution
Speed VIP Blackjack F
Speed VIP Blackjack F
Evolution
Speed VIP Blackjack E
Speed VIP Blackjack E
Evolution
Blackjack VIP 19
Blackjack VIP 19
Evolution
LOAD MORE

Online Blackjack

Thanks to the high odds and the comparatively short duration of rounds, blackjack is a popular gambling game. But this does not exclusively apply to traditional casinos: Blackjack is also enjoying an increasing level of popularity in the virtual world. Therefore, before planning a trip to Las Vegas, you may try out gambling in online casinos first. 

In the following article, we explain some important basics around online blackjack and what you can do to increase your chances of winning. 

What is online blackjack?

In principle, the rules and the course of online blackjack do not differ from conventional blackjack. 

In addition to the solo variant, there is also the option of live blackjack, where players compete directly against a real live dealer who shuffles and deals the cards. HD cameras ensure authentic live broadcasting so that you can follow the game via live transmission. 

Before you can start gambling, you have to register in an online casino and deposit some money. As soon as this money has been credited, you may virtually select a table of your choice. In addition to classic online blackjack, there are also numerous variants such as Blackjack VIP, Power Blackjack or Speed Blackjack. 

No matter which version of online blackjack you eventually decide on, players will be guided through the game and simply have to click through. Moreover, pay-out rates are usually just as high as they would be in traditional blackjack. Normally, players are informed about the correspondingly applicable minimum and maximum bets in advance.

Online blackjack explained

Generally, blackjack is played on a semi-circular table with French-suited playing cards (regular card deck). A maximum of six players can take part in one game. Side bets and other wagers may be placed on so-called betting fields. 

The aim of the game is to trump the dealer’s hand while not going above 21.

Unlike other types of gambling, you do not play against other players, but against the dealer. 

It is therefore possible to win with a total of 19 compared to another player that wins with a total of 20 since both are compared to the dealer only. If a player’s total exceeds 21, they lose. There are more details to it but generally, these are the blackjack basics. 

Besides, in online blackjack, there are usually other terms to familiarise yourself with:

Splitting Pairs

It is possible to split if a player has two cards of equal value in the opening rounds. Then the player can continue to play with two hands. Each additional hand consequently has the same bet. However, it is recommended not to split 15s or 10s. 

Hit/Stand

"Hit" means taking another card in order to improve your hand total. If your first two cards are satisfactory, you can "stand" (by waving your hand). By doing so, the dealer will move on to the next player. 

Doubling Down

If a player has 9, 10 or 11 points, there is the option of doubling your initial wager in order to receive another card. In any case, the risk should always be weighed up accordingly. But especially if the player has a count of 11, doubling down usually makes sense and increases your chances of winning. 

Bet Behind

When all table seats are occupied, it is possible to bet on another player’s hand. This means that the player has a chance of winning even if he is not actively participating in the game. The disadvantage of this strategy, however, is that the inactive participant is completely dependent on the other person's game tactics. 

 

Tips and tricks for online blackjack

- Especially for beginners, it is advisable to gradually build up your knowledge and to start with simple techniques. This will give you enough time to analyse and understand blackjack in every detail.

- To increase your own chances of winning, it is advisable to familiarise yourself with different strategies. To do so, a blackjack strategy table is often used.

- Once you have practised with a free demo version and have gotten a feeling for the game, we recommend getting a bonus (e.g., welcome bonus) to reduce the risk of loss when playing with real money.
 

TuskCasino - your professional online blackjack casino

At TuskCasino, we consider ourselves pioneers in the online gambling industry: our team of casino professionals wants to create an unforgettable online roulette experience. Hence, our customer support is dedicated to supporting players via online chat at any time throughout your live casino experience.

For our exclusive customers, we also offer a first-class VIP service through our live agents. 

Besides, TuskCasino offers a wide range of payment methods (Visa, Mastercard, Bitcoin, etc.) to make your real-money gaming experience even safer. 

What are you waiting for? Register now and become a part of the TuskCasino gambling experience.

 

FAQ

Online Blackjack is one of the simplest casino games there is. Your ultimate goal is to reach the closest to 21, without ever surpassing it. All cards from 2-9 are worth the displayed value. All cards from 10 to K are worth ten points each. Aces are special cards because they can be worth 1 point or 11 points

Blackjack and 21 refer to the same online casino game, with the same rules and final goal. In other words, “21” is another name for the classic game of blackjack, because players must get a total sum of 21 points to win. Looking at history, the game has a Spanish-French origin and was the precursor of what we know today as the American variant of blackjack.

Probability is the branch of mathematics that deals with the probability of events. Probability is also the branch of mathematics that governs gambling. After all, what is betting other than placing bets on various events? When you can analyze the return on the bet in relation to the odds of winning, you can determine whether or not a bet is a long-term winner or loser.

A total score of 21 on the first two cards is a "natural" or "blackjack," and the player wins immediately unless the dealer also has one, in which case the hand will be considered a tie. In the case of a tie ("push" or "standoff"), bets will be returned without adjustment.

At Tuskcasino, you can play online Blackjack for free and you can also play online Blackjack for real money.
Yes, Live Blackjack is real and lots of fun! Here at TuskCasino we offer you different variations of Live Blackjack, where you can experience the thrill of playing Live Blackjack with real-time streaming, on your computer, with a real dealer.
Online Live casinos are, for many, a laid-back version of the real thing. They are much more convenient, since gamblers can enjoy the same casino games they love, with much less effort.
Live blackjack games are designed in the same way as any online blackjack, but with the great advantage of a real casino environment. It is quite simple and you can become a pro in no time!
Blackjack is one of the most classic and popular casino games of all time. This card game is an example of a perfect combination between chance and skill. Although chance will always be an important factor of the game, since you can’t really control what cards you will be dealt, in Blackjack you can´t simply count on luck and hope for the best. Therefore, it is a skill game.

Yes, you absolutely can make real money by playing online Blackjack. To win real money, all you have to do it to play with real money, because if you choose to play online Blackjack for free, you have no chance of winning real money, just fictional money and a lot of fun.

BlackJack, or Twenty-One as it is also known, is a very famous, fun and easy game. BlackJack has a huge appeal among casino players because it is really simple to play and to understand. It's one of the rare games played against the house where your decisions can really make a big difference.

There are endless possibilities to play online Blackjack absolutely for free, with zero risk involved. To play online Blackjack at Tuskcasino.com, not even on cent from you is required. The choice between playing online Blackjack with real money or playing Blackjack for free is entirely up to you. Here, at Tuskcasino, we offer you both options.

There are several types of bets and actions that can be taken on a Blackjack game. Once you've received your two starting cards, it's up to you to decide whether to:

Stand – you won’t receive any more cards and you accept the total of your cards as a final score. You can only take this action if you have a score of 12 or higher, or until the total score of your cards reaches or exceeds 21.

Fold - if this option is offered, you can choose to fold your hand, taking half your bet. Attention: You can only fold when you are presented with the two starting cards. If you decide to ask or open, you can no longer give up.

Hit - when the player decides to "hit", he receives a new card and keeps his bet. As a player, you can "call" as long as your hand does not exceed 20.

Split - a player can "split" when their first two cards are of the same value. This action allows you to split your hand into two independent hands, placing a bet on each of the new hands, each with the same value as the original bet, thus receiving a new card in each of the hands.

Doubling - when the total hand score is 9, 10 or 11, the player can double the bet on that hand, receiving only one more card.

Receive - when the player has blackjack and the dealer's first card is an Ace, the player can choose to receive their bet value instead of competing with the dealer.

Taking Insurance - when the bank has an Ace visible, the player is offered the possibility to place an additional bet, corresponding to half of the original bet. The player can then receive double their stake if the banker has a blackjack.

There is no right answer for this question. No two people are the same and no casino game is the same. This means different games will work better for different people. However, one thing that can help you decide which one is the right one for you, is to know the difference between a skill game and a chance game.

Please open website in Safari to install the App.

×