العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في VIPArabclub. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى 400 يورو

ضاعِف أموالك من الوهلة الأولى لدى TuskCasino بمكافأة قدرها 400 يورو/دولار و100 لفة مجانية

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن بلا حدود بنسبة 20% وحتى 2000 يورو/دولار

مكافأة إعادة شحن قدرها 2000 يورو/دولار على مراتٍ غير محدودة وجوائز على إعادة الشحن كل يوم

قراءة المزيد

أحِل أصدِقائك واحصل على 50 دولار/يورو عن كل واحد منهم

أحِل صديقك واحصل على مكافأة قدرها 50 دولار/يورو

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن أسبوعية نسبتها 50%

كل أربعاء وأحد، مكافآت قدرها 50٪ في انتظارك

قراءة المزيد

مكافأة كاش باك أسبوعية

كاش باك يصل إلى 20%، يوم الأحد من كل أسبوع

قراءة المزيد

مكافآت VIP رائعة وهدايا فاخرة

اختر عضوية الـ VIP واحصل على أفضل خدمة 

قراءة المزيد
الجاكبوت (الجوائز الكبرى)

الجاكبوت (الجوائز الكبرى)

الجاكبوت (الجوائز الكبرى)

تصنيف حسب:
  • من الألف إلى الياء
  • الأحدث
  • المقدمون
Leprechaun’s Coins
Leprechaun’s Coins
Platipus
Eagle Power: Hold and Win
Eagle Power: Hold and Win
Playson
Frozen Mirror
Frozen Mirror
Platipus
Rich Diamonds: Hold and Win
Rich Diamonds: Hold and Win
Playson
Hawaiian Night
Hawaiian Night
Platipus
Santa’s Bag
Santa’s Bag
Platipus
Sisters of Oz Jackpots
Sisters of Oz Jackpots
Microgaming
$

Muhammad ربح $ 3,490.00

على Alchemy Fortunes

Sezer ربح 1,900.08

على Extra Chilli

R

Muriel ربح R 32,000.00

على Magic Poker

Lex ربح 1,431.25

على Dragonz

Mikael ربح 1,017.50

على Wild Spin

Rene ربح 832.60

على Doggy Riches Megaways

Reham muhsen ربح 588.20

على Lightning Roulette

Anastasia ربح 547.54

على Magician's Secrets

Kamal ربح 464.88

على Odin Infinity Reels Megaways

Ludwig ربح 299.00

على Book of Dead

daniel ربح 250.00

على Dragon’s Treasure

Arnold ربح 151.70

على The Dog House Megaways

R

Ilze ربح R 2,640.00

على 9 Coins

Jordi ربح 148.57

على Nitropolis 3

R

johannes hendrik ربح R 2,457.50

على Legend of Cleopatra Megaways

R

Gerard ربح R 2,368.00

على Rich Diamonds: Hold and Win

kr

Alexander ربح kr 1,339.84

على Extra Chilli

Jimmy ربح 127.20

على Wild Toro

Martin ربح 115.95

على Extra Chilli

R

Brandon ربح R 4,163.44

على Super Andar Bahar

Chinese Tigers
Chinese Tigers
Platipus
Might of Zeus
Might of Zeus
Platipus
7 & Hot Fruits
7 & Hot Fruits
Platipus
Gold Digger Megaways
Gold Digger Megaways
Isoftbet
Chilli Fiesta
Chilli Fiesta
Platipus
Aztec Gold MegaWays
Aztec Gold MegaWays
Isoftbet
Power of Gods: Hades
Power of Gods: Hades
Wazdan
Piedra del Sol
Piedra del Sol
Platipus
Divine Riches Helios
Divine Riches Helios
Microgaming
Lucky Shark
Lucky Shark
AmaticDirect
تحميل المزيد

العب ال JACKPOTS اون لاين

تمر عبارة الجوائز الكبرى في ذهن أي لاعب يدخل الكازينو والأمر كذلك أيضا  في Tuskcasino. سواء اخترت لعب ماكينات السلوتس أون لاين أو لعبة الروليت ( roulette) فلا يوجد شيء أكثر إثارة من الفوز بالجائزة الكبرى ولدينا الكثير منها  في انتظارك. انضم إلى ملايين اللاعبين الذين وصلوا إلى حلم ربح هذه الجائزة التي تتراكم منذ شهور عديدة. الآن يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى اون لاين دون مغادرة منزلك وكل ذلك أثناء ممارسة ألعاب الكازينو المفضلة لديك مثل ماكينات السلوتس ( slots). ستجد في TuskCasino عددًا لا يحصى من الألعاب التي تمكنك من  الفوز بالجائزة الكبرى وجوائز جذابة للفوز بها - وكلها منظمة بشكل قانوني وصحيح.  جرب  حظك الآن, ماذا تنتظر!

جوائز الكازينو

نظرا لاننا نقدم لك في مجموعتنا العديدة من الألعاب المختلفة, فسوف تجد دائما من بينها لعبة تمكنك من  الفوز بالجائزة الكبرى في انتظارك. التأهل للفوز بواحدة من هذه الجوائز ليس بالأمر الصعب على الإطلاق بل على العكس تمامًا! تتميز ألعاب الكازينو اون لاين برهانات تبدأ من سنت واحد يضعك على طريق النجاح! تخيل الفوز بجائزة كبرى دون إنفاق أموالك الخاصة. كيف؟ من خلال المكافآت الترحيبية التي تحصل عليها عند التسجيل في TuskCasino. يمكن استخدام هذه المكافأة للمراهنة على ألعاب الكازينو ويمكن ترجمة ذلك إلى جوائز مختلفة أو جوائز كبرى الأمر كله مسألة حظ! هكذا لن تخسر الكثير و لكن يمكنك كسب مبالغ مالية خيالية! إذا انتهت المكافأة الترحيب و لم تكن من المحضوضين ولكنك  متأكد بأن الحظ بجانبك فكل ما عليك فعله هو بسهولة إيداع الأموال وإضافتها إلى حسابك باستخدام خيارات الدفع الفورية مثل ATM أو Mastercard أو Visa.

الألعاب والجاكبوت اون لاين

غالبًا ما ستجد أفضل الجوائز الكبرى اون لاين متواجدة في ألعاب الكازينو الأكثر شهرة عالميا. في هذا online casino  نوفر ألعاب ذات جوائز متراكمة وعروض فريدة وجوائز كبرى شهيرة ذات قيم نقدية مدهشة قد تغير حياتك للابد. الألعاب التي تمكن من  الفوز بالجائزة الكبرى اون لاين تقوم بجذب  المزيد من اللاعبين إليها بفضل المبالغ  الحقيقية الكبيرة وهكذا بالإضافة إلى  لعب لعبتهم المفضلة يمكنهم أيضًا الفوز بمبالغ مالية كبيرة. تعتبر ماكينات القمار أو سلوتس اون لاين مثالًا رائعًا لذلك  نظرًا لأنها ألعاب بسيطة لا تتطلب أي مهارات ويمكن لأي لاعب اللعب  والاستمتاع بها  بل وحتى الفوز بالجائزة الكبرى المرغوبة والمتميزة. في TuskCasino توجد جوائز كبرى متعددة الأرقام تنتظر خطوة محظوظة. لدينا تجربة رائعة في انتظارك في TuskCasino. ابدأ الآن!
 

ما هي الجائزة الكبرى؟

تدور أحداث Jackpot حول المكاسب المفاجئة المحتملة. على الرغم من أنها نادراً ما يتم تشغيلها إلا أن الفوز بالجائزة الكبرى يحمل أهم المبالغ المنسوبة إلى ماكينات السلوتس. لا توجد سلوتس معدة للفوز بالجائزة الكبرى تشبه اخرى - يقوم الموفر بتصميم كل منها بأسلوب فريد وطريقة لعب مختلفة. هناك مستويات متفاوتة من إجمالي الجائزة الكبرى. يتم تشغيل بعضها بشكل منتظم جدًا ولكنها تميل إلى أن تكون ذات قيمة مالية أصغر. البعض الآخر عبارة عن كميات هائلة ولكنها نادرة الحدوث. نظرًا لأن الألعاب تكيفت مع مشهد الكازينو الحديث اون لاين  بشكل متزايد ، فقد تغير أيضًا نظام الجوائز الكبرى. تحدد العديد من العوامل ما إذا كان الفوز بالجائزة الكبرى يؤدي أم لا. يمكن الحصول على  بعض الجوائز الكبرى بشكل عشوائي في أي دورة ويدفع المبلغ  على الفور. يطلق الآخرون ميزة المكافأة الصغيرة بشكل عشوائي الأمر الذي يتطلب مزيدًا من الجهد من اللاعب.

الفوز بالجائزة الكبرى ليس أكثر من جائزة متراكمة في  سلوتس الكازينو أو أي لعبة أخرى. تزداد أموال الجائزة هذه مع كل نقلة حيث تبدأ من حصة كل لاعب يتم سحبها لزيادة الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن تنشيط الجائزة الكبرى اون لاين من خلال حركة محددة حيث يلعب الحظ دورًا أكبر بطبيعة الحال. سواء كنت لاعبًا محترفا أو مبتدئًا فإن فرص الفوز بالجائزة الكبرى هي نفسها تماما. 

يعد لعب ماكينات السلوتس اون لاين (slots) أحد أسهل الطرق وأكثرها إثباتًا للحصول على جائزة كبرى ضخمة إلى جانب لعبة الروليت اون لاين  (online roulette) التي تقدم أيضًا جوائز كبيرة. تتكرر قصص اللاعبين الذين ربحوا مبالغ مذهلة بين عشية وضحاها والفرضية هي نفسها دائمًا: مراهنة واحدة أو اثنتين على اللعبة تمكن  الفوز بالجائزة الكبرى و ... لقد ربحت! يمكنك أيضًا خوض هذه التجربة  دون إنفاق سنت عند اختبار السلوتس المجانية. هناك المئات من ماكينات القمار المجانية اون لاين  حيث يمكنك اختبار اللعبة من أجل المتعة فقط. لا تفوت فرصتك للفوز بالجائزة الكبرى ببضع نقرات فقط.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

Promotions

Discover the best online casino promotions we’ve prepared for you. At TuskCasino you can play for real money by using our Welcome Bonus. Are you feeling lucky? Then try our Online Roulette or the best online slots machines.

100% $/€400 Welcome Bonus

Double Your Money once you step into TuskCasino: $/€400 + 100 Free Spin

READ MORE

Limitless 20% $/€2000 Reload Bonus

$/€2000 Reload Bonus Unlimited Times and Reward for Reload Every Day

READ MORE

Refer Your Friends and get $50, €50 for Each

Refer your friend and get $50,€50 Bonus

READ MORE

TuskCasino Happy May Raffle

You can get up to 51 raffle tickets in 17days!

READ MORE

Weekly 50% Reload Bonus

Every Wednesday and Sunday 50% Bonuses are Waiting for You

READ MORE

Weekly Cash Back Bonus

Every week you will get kick back bonuses!

READ MORE

Great VIP Bonuses & Luxury Gifts

Become a VIP and Get Best Service 

READ MORE

Sports Betting First Deposit Bonus

100% First Deposit Bonus Up To €/$ 100

READ MORE

Sports Betting Reload Bonus

10% Reload Bonus Up To $100/ €100

READ MORE

Accumulator Cash Bonus

No Wagering Cash Reward for Multiples!

READ MORE
Jackpots

Jackpots

Jackpots

Sort by:
  • A to Z
  • Latest
  • Providers
Leprechaun’s Coins
Leprechaun’s Coins
Platipus
Eagle Power: Hold and Win
Eagle Power: Hold and Win
Playson
Joker Chase
Joker Chase
Platipus
Frozen Mirror
Frozen Mirror
Platipus
Rich Diamonds: Hold and Win
Rich Diamonds: Hold and Win
Playson
Hawaiian Night
Hawaiian Night
Platipus
Santa’s Bag
Santa’s Bag
Platipus
Royal Lotus
Royal Lotus
Platipus

Adriano won 3,600.00

on Lord Fortune 2

Augustas won 3,362.00

on Sweet Bonanza

$

Muhammad won $ 1,910.00

on Sweet Alchemy

R

Lendl won R 12,590.00

on Wild Wild Vegas

Bram won 538.56

on Moon Princess 100

R

Tristan won R 8,764.50

on Cherry Pop

Jan Hendrik won 458.00

on Crazy Time

kr

Eirik won kr 4,661.90

on Dead or Alive 2 Feature Buy

Jeanet won 380.00

on Crazy Time

kr

Kim won kr 3,200.00

on Speed VIP Blackjack E

kr

Niklas won kr 3,039.00

on Bigger Bass Bonanza

R

Rikus won R 3,457.60

on Wild Flower

NZ$

Kelly won NZ$ 320.34

on Temujin Treasures

Shaoqun won 184.92

on Valley of the gods

Peter won 183.84

on Hot Spin Megaways

Jani won 152.00

on Gems Bonanza

Arnold won 147.60

on The Dog House Megaways

Marios won 120.20

on Buffalo King

Dion won 116.40

on Beautiful Bones

R

Andrew won R 7,154.08

on Bullfight

Sisters of Oz Jackpots
Sisters of Oz Jackpots
Microgaming
Chinese Tigers
Chinese Tigers
Platipus
Might of Zeus
Might of Zeus
Platipus
Wild Justice
Wild Justice
Platipus
7 & Hot Fruits
7 & Hot Fruits
Platipus
Irish Pot Luck
Irish Pot Luck
NetEnt
Gold Digger Megaways
Gold Digger Megaways
Isoftbet
Piedra del Sol
Piedra del Sol
Platipus
Aztec Gold MegaWays
Aztec Gold MegaWays
Isoftbet
Wild Spin
Wild Spin
Platipus
Power of Gods: Hades
Power of Gods: Hades
Wazdan
Dia del Mariachi MEGAWAYS
Dia del Mariachi MEGAWAYS
Microgaming
AbraCatDabra™
AbraCatDabra™
Microgaming
Glowing Fruits
Glowing Fruits
Spinomenal
LOAD MORE

Play Jackpots Online

The word jackpots goes through the mind of any player who enters a casino, and it is no different at Tuskcasino. Whether you choose to play online slots or roulette, there is nothing more exciting than a Jackpot, and we have plenty waiting for you. Join millions of players that reach the dream of gaining this prize that has been accumulating for months. Now you can actually win a jackpot online, without leaving the comfort of your home. All while playing your favorite casino games like slot machines. At TuskCasino you will find countless jackpot games with massive and attractive jackpot prizes to win – all legally and properly regulated. Luck awaits you here, so don't make it wait!

Casino Jackpots

With several types of games at your disposal, you will always find a game with a jackpot waiting for your bet. Furthermore, getting qualified for one of these jackpots is not at all difficult, in fact, quite the opposite! Online casino games feature bets starting at one cent that put you on the path to success! Imagine winning a big jackpot prize without even spending your own money. How? Through the welcome bonus you get when you register with TuskCasino. This bonus can be used to bet on casino games and this can translate into prizes or jackpots, it's all a matter of luck! You have nothing to lose and everything to gain! Even if the bonus ends and you feel that the next move will be the right one, you can easily deposit and add funds to your account using instant payment options like ATM, Mastercard or Visa.

Online Games and Jackpots

Online casino games and jackpots often come hand in hand. In this online casino it is normal to have games with accumulated prizes, unique offers and the famous jackpots with monetary values capable of causing astonishment even to the least enthusiastic. Naturally, online jackpot games attract more players due to the real possibility that, in addition to being able to play their favorite game, they can also win big monetary amounts. Online slots are a perfect example, since they are simple games that require little knowledge, any player can play them, have fun and even win the desired and outstanding jackpot. At TuskCasino there are multi-digit jackpots waiting for a lucky move. We have a fantastic experience waiting for you at TuskCasino. Start now!

What is a Jackpot?

A recurrent go-to for the big-win hunter, Jackpot slots are all about the potential windfall. Although they are triggered more rarely, jackpot wins carry by far the most significant sums attributed to slots. No jackpot slot is the same - a provider designs each with a unique style and gameplay. There are varying levels of jackpot totals. Some trigger very regularly but tend to be on the smaller side. Others are massive amounts but trigger more infrequently. As games have adapted to the increasingly modern online casino landscape, the triggering of jackpots has changed too. Many factors determine whether a jackpot triggers or not. Some jackpots hit at random on any given spin and pay out instantly. Others launch a mini bonus feature at random, which requires further action from the player.

A jackpot is nothing more than an accumulated prize in a casino's slot or other game. This prize money increases with each move as it starts from the stake of each player that is withdrawn to increase the jackpot. The online jackpot can be activated through one or more specific moves where luck naturally plays the biggest role. Whether you are an experienced player or a beginner, anyone has the same chances to hit and get the jackpot. Playing online slots is one of the easiest and most proven methods of getting a massive jackpot, alongside online roulette that also presents considerable prizes. The stories of players who won incredible amounts overnight are repeated and the premise is always the same: one or two bets on the game with the jackpot and ... You won! You can also experience all the emotions without spending a cent when testing the free slot. There are hundreds of free slot machines online, where you can test and feel all the excitement and gameplay just for fun. Don’t miss out on your chance to win a Jackpot with just a few clicks.

Please open website in Safari to install the App.

×