العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في VIPArabclub. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

مكافأة ترحيبية 100% تصل إلى 400 يورو

ضاعِف أموالك من الوهلة الأولى لدى TuskCasino بمكافأة قدرها 400 يورو/دولار و100 لفة مجانية

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن بلا حدود بنسبة 20% وحتى 2000 يورو/دولار

مكافأة إعادة شحن قدرها 2000 يورو/دولار على مراتٍ غير محدودة وجوائز على إعادة الشحن كل يوم

قراءة المزيد

أحِل أصدِقائك واحصل على 50 دولار/يورو عن كل واحد منهم

أحِل صديقك واحصل على مكافأة قدرها 50 دولار/يورو

قراءة المزيد

مكافأة إعادة شحن أسبوعية نسبتها 50%

كل أربعاء وأحد، مكافآت قدرها 50٪ في انتظارك

قراءة المزيد

مكافأة كاش باك أسبوعية

كاش باك يصل إلى 20%، يوم الأحد من كل أسبوع

قراءة المزيد

مكافآت VIP رائعة وهدايا فاخرة

اختر عضوية الـ VIP واحصل على أفضل خدمة 

قراءة المزيد
اللايف روليت

اللايف روليت

روليت لايف

تصنيف حسب:
  • من الألف إلى الياء
  • الأحدث
  • المقدمون
XXXtreme Lightning Roulette
XXXtreme Lightning Roulette
Evolution
Lightning Roulette
Lightning Roulette
Evolution
Roulette 1
Roulette 1
Lucky Streak
Live European Roulette
Live European Roulette
EGT Interactiv
Dynamic Roulette 120x
Dynamic Roulette 120x
EGT Interactiv
American Roulette
American Roulette
Evolution
VIP Roulette
VIP Roulette
Evolution
24/7 LIVE Roulette
24/7 LIVE Roulette
Authentic Gaming
$

Muhammad ربح $ 3,490.00

على Alchemy Fortunes

Sezer ربح 1,900.08

على Extra Chilli

R

Muriel ربح R 32,000.00

على Magic Poker

Lex ربح 1,431.25

على Dragonz

Mikael ربح 1,017.50

على Wild Spin

Rene ربح 832.60

على Doggy Riches Megaways

Reham muhsen ربح 588.20

على Lightning Roulette

Anastasia ربح 547.54

على Magician's Secrets

Kamal ربح 464.88

على Odin Infinity Reels Megaways

Ludwig ربح 299.00

على Book of Dead

daniel ربح 250.00

على Dragon’s Treasure

Arnold ربح 151.70

على The Dog House Megaways

R

Ilze ربح R 2,640.00

على 9 Coins

Jordi ربح 148.57

على Nitropolis 3

R

johannes hendrik ربح R 2,457.50

على Legend of Cleopatra Megaways

R

Gerard ربح R 2,368.00

على Rich Diamonds: Hold and Win

kr

Alexander ربح kr 1,339.84

على Extra Chilli

Jimmy ربح 127.20

على Wild Toro

Martin ربح 115.95

على Extra Chilli

R

Brandon ربح R 4,163.44

على Super Andar Bahar

Roulette of AGQ
Roulette of AGQ
Asia Gaming
Roulette of AGIN
Roulette of AGIN
Asia Gaming
EMA Roulette D80
EMA Roulette D80
Asia Gaming
EMA Roulette D1
EMA Roulette D1
Asia Gaming
DSP Roulette C8
DSP Roulette C8
Asia Gaming
Alliance Roulette D11
Alliance Roulette D11
Asia Gaming
Alliance Roulette D10
Alliance Roulette D10
Asia Gaming
Onyx Roulette
Onyx Roulette
EGT Interactiv
Live Speed Roulette
Live Speed Roulette
EGT Interactiv
LIVE Roulette
LIVE Roulette
Authentic Gaming
Instant Roulette
Instant Roulette
Evolution
Speed Auto Roulette
Speed Auto Roulette
Ezugi
Marina Casino Roulette 2
Marina Casino Roulette 2
Ezugi
تحميل المزيد

لعبة الروليت على الانترنت

تعد لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عالم المقامرة منذ إنشائها ويبدو أن هذه اللعبة عبر الإنترنت ستتخذ نفس الاتجاه بكونها الأكثر تطورا وشعبية .

لعبة الروليت هي بسيطة نوعًا ما و يمكنك المراهنة على الأقسام الفردية أو أي رقم على الطاولة و بعد ذلك فقط عليك انتظار نتيجة دوران العجلة و طلب الحظ. لا يمكنك التأثير على نتيجة المباراة من خلال أي شيء.

وعلى الرغم من أن اللعبة بسيطة نوعًا ما إلا أنه من المستحسن معرفة القواعد الاساسية لها  وأنواع الرهانات التي يمكن وضعها أثناء اللعبة.

كيف تعمل الروليت عبر الإنترنت؟

هناك نوعان رئيسيان لهذه اللعبة: الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. كلاهما لهما أرقام من 1 إلى 36 (باللون الأسود أو الأحمر). على عكس الروليت الأوروبية للروليت الأمريكية صفرين: 0 و 00. كخيار ثالث هناك أيضًا الروليت الفرنسية والتي تختلف بشكل طفيف عن الروليت الأوروبية.

علاوة على ذلك ، يُقال إن نسبة المدفوعات للروليت الأمريكية ( 94.74 في المئة) ضئيلة مقارنة مع  الروليت الأوروبية (97.3 في المئة ). اذا اتاحت لك الفرصه و لزيادة فرصك في الفوز  يجب عليك اختيار النوع الأوروبي.

في لعبة الروليت ، يراهن اللاعبون على العدد الموجود في العجلة والذي  ستستقر به الكرة . يتم بعد ذلك تقييم الأنواع الأخرى من الرهانات وفقًا لهذا الرقم  ويتم جمع الرهانات الخاسرة بواسطة الموزع أو المدعو بالكربير.

في الوقت الحالي هناك ابتكارات و تحسينات خاصة في الروليت مثل:

Lightning Roulette: هذا النوع من الروليت مربح للغاية وشائع لأنه يقدم دفعات بقيمة 500: 1. بمساعدة منشئ أرقام يعمل بطريقة عشوائية يتم تحديد الأرقام المحظوظة  والتي يمكن مضاعفتها بمساعدة نفس المولد .

لعبة الروليت الغامرة (Immersive Roulette): تنطبق هنا  نفس القواعد التي نجدها في الروليت الأوروبية لكن الفرق هنا هو الوجهات التي تغطيها  الكاميرا.

روليت ذات الكرة المزدوجة (Double Ball Roulette): من خلال اللعب بكرتين تتضاعف فرصة الفوز في كل جولة. يتم لعب هذا البديل على أساس أنها كلعبة الروليت الأوروبية (صفر واحد).

علاوة على ذلك توجد قواعد أساسية معينة يمكن أن تؤثر على  إستراتيجية اللعبة. وبالتالي يخسر اللاعب أموالًا قليلة على المدى الطويل ويكون ربح الكازينو أقل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القواعد لا يتم تطبيقها في كل الكازينوهات المباشر. لذلك عليك أن تتأكد مما إذا كانت تتطبق هذه القواعد في الكازينو المباشر الذي تختاره.

ما هي الروليت عبر الإنترنت؟

نظرًا لأن لعبة الروليت هي لعبة شائعة جدًا في الكازينوهات الواقعية أو الارضية فهي تتمتع أيضًا بشعبية كبيرة على الإنترنت. في العالم الافتراضي يمكن لعب الروليت بأشكال مختلفة. الطريقة الأولى هي  الروليت المباشرة حيث يمكن وضع الرهانات بشكل مريح من أي مكان تريده . المميز هنا هو أن الكرات يضعها موزعين حقيقيين على الطاولات. باستخدام المستشعرات وكاميرا الويب تنتقل اللعبة إلى جهازك المحمول عبر تقنية البث المباشر. علاوة على ذلك ، فإن الحد الأدنى للرهانات أو أقل مبلغ يمكن المراهنة به منخفض نسبيًا ويبدأ من بضعة يوروهات فقط.

بالنسبة للأنواع المختلفة للروليت المباشرة  هناك عديد من الطاولات التي نجد فيها حد أدنى وحد أقصى للرهانات ولعدد الموزعين الذين يديرون اللعبة. ليس من المألوف العثور على طاولات ينظمها نفس الموزعين المباشرين. تجعل الأجواء المألوفة بين اللاعبين لعبة الروليت على الإنترنت مكانًا مثاليًا للالتقاء وكأنهم معًا تقريبًا. 

من أجل المقامرة في كازينو مباشر كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت الثابت (wifi) وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول حديث.

حيل للعب الروليت عبر الإنترنت و التفوق

- خذ وقتا للاستراحة بطريقة منتظمة وهكذا ستلعب دائمًا بتركيز وتتجنب الأخطاء غير الضرورية.

- قبل لعب الروليت عبر الإنترنت بأموال حقيقية ، نوصي بتجربة أنواع مختلفة منها من خلال الجولات المجانية التي يمنحك إياها الكازينو. على الرغم من أن لعبة الروليت هي لعبة حظ ، إلا أن العديد من اللاعبين يطورون نظامهم أو إستراتيجيتهم الخاصة. يحدث هذا بشكل أساسي مع الكثير من الممارسة وبمرور الوقت.

- من أجل أن تكون قادرًا على وضع رهاناتك بعقل صافٍ ، نوصي بالامتناع عن تناول الكحوليات.

- أيضًا عند لعب الروليت عبر الإنترنت ، التزم بآداب الكازينو المألوفة.
 

TUSKCASINO - مزودك المحترف للروليت عبر الإنترنت

في TuskCasino  نعتبر أنفسنا روادًا في صناعة المقامرة عبر الإنترنت: يريد فريق محترفي الكازينو لدينا إنشاء تجربة لا تُنسى بفضل جلب تجربة الكازينو إلى منزلك. تم تخصيص خدمة خاصة لدعم اللاعبين عبر الدردشة عبر الإنترنت في أي وقت تريده وطوال التجربة التي ستخوضها في الكازينو المباشر.

نقدم أيضًا خدمة VIP من الدرجة الأولى لزبنائنا  الحصريين والمخلصين  من خلال وكلائنا المباشرين.

تقدم TuskCasino أيضًا مجموعة واسعة من طرق الدفع (Visa ، و Mastercard ، و Bitcoin ، وما إلى ذلك) لجعل تجربتك آمنا تماما. 

ماذا تنتظر؟ تسجل الآن وكن جزءًا من تجربة المقامرة في TuskCasino

FAQ

هناك العديد من أنظمة الرهان أو استراتيجيات الرهان التي تساعدك على تحقيق النتائج التي تبحث عنها. لا توجد استراتيجية واحدة أو نظام مراهنة يضمن لك الفوز بنسبة مئة بالمئة وأيضا ليس هناك اي مقال قد يخبرك بأنها مضمونة لأن ذلك غير نزيه. بعد كل شيء لا تزال لعبة الروليت لعبة حظ فقط.

تتمتع لعبة الروليت على الانترنت بالكثير من المزايا  وسوف نذكر لك القليل فقط. بالنسبة للمبتدئين  يمكن الوصول بسهولة إلى لعبة الروليت عبر الإنترنت. يمكنك لعب الروليت مجانًا أي  بدون تسجيل وبدون إيداع. ويمكنك أيضًا إنشاء حساب في دقائق معدودة مما سيتيح لك بلعب الروليت بأموال حقيقية. بمجرد التسجيل يمكنك الاستمتاع بإثارة لعب الروليت على الإنترنت 24 ساعة في اليوم و 365 يومًا في السنة.

إذا سبق لك أن شاهدت طاولة الروليت فأنت تعلم أنها تتكون من 36 رقمًا مقسمة بين اللونين الأسود والأحمر. ولكن يوجد أيضًا رقم واحد يختلف عن هذه المجموعة: الصفر الأخضر. الصفر الأخضر ليس أكثر من الفوز المطلق للكازينو. عندما تهبط الكرة في هذا المركز تُفقد جميع الرهانات التي وضعتها أنت والمنافسون الآخرون ويذهب الربح إلى شركة الرهان.

إذا قرأت شروط وأحكام مكافآت إيداع الكازينو فمن الشائع أن تجد أن بعض الألعاب لا يمكن لعبها بهذه المكافآت و من الممكن أن تكون الروليت ضمن تلك الألعاب.

تعتمد الإجابة على العديد من العوامل المختلفة و من بينها البلد أو حتى الولاية التي تعيش فيها. في بعض أنحاء العالم  يعد امتلاك عجلة روليت أمرًا غير قانوني. ومع ذلك في معظم البلدان من القانوني تمامًا امتلاك عجلة روليت طالما أنك لا تستخدمها لإدارة كازينو غير قانوني.

بكل تأكيد نعم! لديك خيار لعب الروليت اون لاين بأموال حقيقية أو لعب الروليت مجانًا. كلا الخيارين متاح لك هنا في أفضل كازينو مباشر Tuskcasino.


 

كما قلنا من قبل (انظر الإجابة على السؤال رقم 1) لا توجد استراتيجية يمكن أن تعدك بالفوز بنسبة 100 بالمئة لانها لعبة حظ. لهذا السبب هناك دائمًا عنصر مخاطرة متضمن.

السؤال ليس فقط كم يجب أن يكون عمرك للعب الروليت على الإنترنت  ولكن أيضًا كم يجب أن يكون عمرك للعب في أي كازينو على الإنترنت بما في ذلك كازينو Tuskcasino. من غير القانوني لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا (أو ليس بالسن القانوني حسب المنطقة) أن يفتح حسابًا و / أو يلعب في توسكازينو. تحتفظ الشركة بالحق في طلب إثبات العمر من أي مستخدم ويجوز لها تعليق الحساب حتى يتم استلام التحقق المناسب.

كما هو متوقع فإن لعبة الروليت الأمريكية هي الأكثر شهرة في أمريكا الشمالية بينما تعتبر لعبة الروليت الأوروبية والفرنسية أكثر شعبية في أوروبا وأيضًا في آسيا. يكمن الاختلاف الرئيسي في نوع اللوحة المستخدمة. يبلغ إجمالي عدد الصفيحة الأمريكية 38 مرتبة مع احتساب "الصفر المزدوج".وعلى اللوحة الأوروبية يوجد منزل واحد صفري. لذلك فإن لعبة الروليت الأوروبية تحتوي على 37 مربعًا فقط.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن معظم الكازينوهات على الإنترنت عادلة ولا تنوي خداعك. الشيء المهم هو أن تجد الألعاب التي يوفرها موفرو برامج الألعاب المرخصة مثل NetEnt و Evolution Gaming وغيرها.

كم من المال يمكنك ربحه في لعبة الروليت بينما تراهن على الأسود / الأحمر؟

يعتمد مقدار ربحك في لعبة الروليت عبر الإنترنت دائمًا على عدة عوامل بما في ذلك نوع الرهان الذي تختاره بالإضافة إلى مقدار ما تلعبه.

تعتبر لعبة الروليت من بين أكثر ألعاب الكازينو على الإنترنت بساطة وسهولة في التعلم. نظرًا لأنها لعبة حظ ، فأنت لست بحاجة إلى حفظ استراتيجيات غير محدودة أو القيام بحسابات معقدة من أجل الشعور بالأمان أثناء اللعب. بعد قولي هذا ، هناك العديد من الطرق لتتعلم كيفية لعب الروليت. بالنسبة للمبتدئين نود دعوتك لقراءة صفحاتنا المخصصة للعبة الروليت. يمكنك العثور على كل ما تحتاج لمعرفته حول أنواع الروليت المختلفة ، بما في ذلك الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. في صفحتنا يمكنك أيضًا العثور على صفحة مخصصة للإجابة على جميع أسئلتك حول Live Roulette.

تمامًا كما هو الحال في كازينو حقيقي في لعبة Live Roulette عبر الإنترنت سيتم تقديمك طاولة روليت مألوفة مع وضع العجلة في منتصف أو في نهاية الطاولة اعتمادًا على اختلاف اللعبة الذي تختاره. كل الأحداث من وضع الرهانات إلى تدوير العجلة تحدث في الوقت الفعلي وأمام عينيك مباشرة.

تمامًا كما هو الحال في كازينو حقيقي في لعبة Live Roulette عبر الإنترنت سيتم تقديمك طاولة روليت مألوفة مع وضع العجلة في منتصف أو في نهاية الطاولة اعتمادًا على اختلاف اللعبة الذي تختاره. كل الأحداث من وضع الرهانات إلى تدوير العجلة تحدث في الوقت الفعلي وأمام عينيك مباشرة.

لنبدأ بالرهانات الخارجية. يمكن تقسيمها إلى رهانات مالية متساوية ورهانات 2 إلى 1: المراهنة على الأموال (يتم دفع الانتصارات من 1 إلى 1) أحمر أو أسود - رهان على جميع الأرقام السوداء الـ 18 أو الأرقام الحمراء الـ 18. فردي أو زوجي - أنت تراهن على 18 رقمًا فرديًا أو زوجيًا. الارتفاعات والانخفاضات - يمكنك وضع رهانك على الأرقام من 1 إلى 18 أو من 19 إلى 36. الرهانات 2 إلى 1 العشرات - تحتوي عجلة الروليت على 3 عشرات الأرقام ويمكنك المراهنة على الأرقام من 1 إلى 12 ومن 13 إلى 24 ومن 25 إلى 36. الأعمدة - يمكنك أيضًا المراهنة على 12 رقمًا من خلال المراهنة على أحد الأعمدة الثلاثة التي يحتوي كل منها على 12 رقمًا. والآن الرهانات الداخلية: الأسطر - تراهن على سطرين من ثلاثة أرقام (ستة أرقام). العائد: من 5 إلى 1. ضع فيشات على الحافة الخارجية المشتركة للخطين اللذين ترغب في المراهنة عليهما. أول أربعة و خمسة (سلة رهان) - تراهن على الأرقام 0 و 1 و 2 و 3 (في لعبة الروليت الأوروبية) أو 0 و 00 و 1 و 2 و 3 في لعبة الروليت الأمريكية. الدفع: 6 إلى 1 (أمريكي) / 8 إلى 1 (أوروبي). ضع الرقائق على الخط المشترك بين الصفر والأرقام الأخرى. مربع / زاوية - يمكنك وضع الرقائق على أربعة أرقام متجاورة ، لتشكيل مربع. الدفع: من 8 إلى 1. ضع الرقائق عند النقطة التي تتقاطع فيها الأرقام الأربعة. ثلاثة أرقام / شارع - رهان من ثلاثة أرقام حيث تراهن على سطر من ثلاثة أرقام. الدفع: 11 إلى 1. ضع الرقائق في منتصف السطر في نهاية السطر. الثلاثي - رهان على 3 أرقام متجاورة. الدفع: 17 إلى 1. ضع الرقائق على الخط الفاصل بين الأرقام. رقمان / انقسام - رهان على رقمين متجاورين. الدفع: 17 إلى 1. ضع الرقائق على الخط الفاصل بين الأرقام. رقم فردي / مستقيم - تراهن على رقم واحد محدد. الدفع: 35 إلى 1. ضع الرقائق في منتصف الرقم.

اولا من المهم أن نلاحظ أن الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية لهما حواف منزل مختلفة لأن الأولى بها منزل إضافي صفر. لذا فإن حافة المنزل الأساسية على عجلات الروليت الأمريكية (صفر مزدوج) هي 5.26 في المئة وحافة المنزل الأساسية على عجلات الروليت الأوروبية (صفر واحد) هي 2.70 في المئة. من حيث المال هذا يعني أن لاعب الروليت في لعبة الروليت الأمريكية يمكن أن يخسر 5.26 وحدة مقابل كل 100 وحدة يراهن بها في حين أن اللاعب في الروليت الأوروبية قد يخسر 2.7 وحدة لكل 100 وحدة يراهن عليها.

تتطلب بعض ألعاب الكازينو اون لاين لكل منها خصائصها مزيدًا من المهارة والخبرة وحتى بعض الدراسة المكثفة لتحقيق بعض الأرباح. من ناحية أخرى ، فإن بعض ألعاب الكازينو هي مجرد ألعاب حظ مما يعني أنه بغض النظر عن مدى دراستك أو مدى روعتك فيها ، فإن مصيرك متروك تمامًا للصدفة.

تعد إدارة رصيدك بشكل صحيح أحد أهم الجوانب التي يجب مراعاتها أثناء لعب الروليت على النت أو أثناء لعب أي لعبة كازينو أخرى على الإنترنت. مقدار الأموال التي تخصصها من أجل تمويل المقامرة هذا متروك لك تمامًا ويجب أن تأخذ في الاعتبار مقدار الأموال التي تكسبها ومقدار الأموال التي لست مضطرًا لخسارتها.

تتميز لعبة الروليت عبر الإنترنت بنفس الخصائص تمامًا مثل الإصدار وجهًا لوجه من اللعبة التي تلعبها في الكازينو الموجود على الأرض. في الأساس الاختلاف الكبير الوحيد هو أنه في الوقت الحالي بفضل أفضل التقنيات يمكن إجراء جميع خيارات الرهان على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة. كل المرح ، صفر التوتر!

بالتاكيد! هناك الكثير من مكافآت الكازينو المذهلة في انتظارك على Tuskcasino.com. قم بزيادة أرباحك مع جميع مكافآت الكازينو على الإنترنت التي نقدمها لك. بدءًا من المكافأة الترحيبية ومكافأة الاسترداد النقدي والدورات المجانية ومكافآت VIP الخاصة لدينا كل ذلك حقًا هنا في أفضل كازينو على النت.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

Promotions

Discover the best online casino promotions we’ve prepared for you. At TuskCasino you can play for real money by using our Welcome Bonus. Are you feeling lucky? Then try our Online Roulette or the best online slots machines.

100% $/€400 Welcome Bonus

Double Your Money once you step into TuskCasino: $/€400 + 100 Free Spin

READ MORE

Limitless 20% $/€2000 Reload Bonus

$/€2000 Reload Bonus Unlimited Times and Reward for Reload Every Day

READ MORE

Refer Your Friends and get $50, €50 for Each

Refer your friend and get $50,€50 Bonus

READ MORE

Prize Chasers Tuskcasino Raffle

You can get up to 51 raffle tickets in 16days!

READ MORE

Weekly 50% Reload Bonus

Every Wednesday and Sunday 50% Bonuses are Waiting for You

READ MORE

Weekly Cash Back Bonus

Every week you will get kick back bonuses!

READ MORE

Great VIP Bonuses & Luxury Gifts

Become a VIP and Get Best Service 

READ MORE

Sports Betting First Deposit Bonus

100% First Deposit Bonus Up To €/$ 100

READ MORE

Sports Betting Reload Bonus

10% Reload Bonus Up To $100/ €100

READ MORE

Accumulator Cash Bonus

No Wagering Cash Reward for Multiples!

READ MORE

Risk Free Bet

Risk Free Bet : Winnings paid CASH

READ MORE
Live Roulette | Tusk Casino

Live Roulette | Tusk Casino

Live roulette

Sort by:
  • A to Z
  • Latest
  • Providers
Gold Bar Roulette
Gold Bar Roulette
Evolution
Scarab Auto Roulette
Scarab Auto Roulette
XXXtreme Lightning Roulette
XXXtreme Lightning Roulette
Evolution
Turbo Auto Roulette
Turbo Auto Roulette
Real Christmas Roulette
Real Christmas Roulette
Roulette 9 - The Club
Roulette 9 - The Club
PragmaticPlay
Real Roulette con Tomas
Real Roulette con Tomas
Real Spooky Roulette
Real Spooky Roulette

Jordi won 629.19

on Book of Golden Sands

$

Luca won $ 651.04

on Gates of Olympus

Maurice won 550.10

on Wheel of Wonders

Benjamin won 436.00

on Wizard's Spell

Paraskevi won 406.98

on Tomb of Akhenaten

Per won 307.35

on Lost Relics

R

Marlan won R 4,980.00

on Eagle Power: Hold and Win

leyla won 283.40

on Temple Tumble

R

Bradley won R 4,530.00

on Caishen's Gifts

Onoufrios won 195.20

on Book Of Sirens

Lukasz won 193.20

on Legacy of Dead

$

Christian Lawrence won $ 212.21

on Cygnus 2

Mikael won 153.80

on Fat Banker

Per-anders won 143.53

on Katmandu Gold

Shaoqun won 133.12

on Valley of the Gods

R

Leslie won R 2,250.00

on 777 Gems Respin

Miro won 125.24

on Reactoonz

$

Muhammad won $ 144.55

on Sweet Alchemy

R

Lucas won R 1,722.00

on Nitropolis 3

R

Muriel won R 1,580.80

on Tomb of Akhenaten

Real Roulette con Laura
Real Roulette con Laura
Roulette 8 - Indian
Roulette 8 - Indian
PragmaticPlay
Real Roulette with Rishi
Real Roulette with Rishi
Real Roulette with George
Real Roulette with George
Real Roulette with Dave
Real Roulette with Dave
African Roulette
African Roulette
Spade Gaming
Multifire Auto Roulette
Multifire Auto Roulette
Golden Roulette
Golden Roulette
Spade Gaming
Real Roulette with Matthew
Real Roulette with Matthew
Mega Roulette
Mega Roulette
PragmaticPlay
LOAD MORE

Online Roulette

Roulette is one of the most popular games for gambling ever since – and the same trend seems to evolve online too. 

In principle, roulette is rather simple. You can place a bet on individual sections or any number on the roulette table. Then you have to wait for the result of the pot rotation. You cannot really influence the game’s outcome. 

And though the game itself is rather simple, it is nevertheless advisable to learn the rules and the types of bets that can be placed during the game. 

How does online roulette work?

Generally speaking, there are two main types: American roulette and European roulette. Both have numbers from 1 to 36 (in black or red). In contrast to European roulette, American roulette has two zeros: 0 and 00. As a third option, there is also French roulette, which only differs marginally from European roulette. 

Furthermore, the payout ratio for American roulette (94.74%) is said to be worse than for European roulette (97.3%). If possible, in order to increase your chances of winning, you should therefore choose the latter.

In roulette, players place bets on which number of the spinning roulette wheel the ball will come to rest. The other types of bets are then evaluated accordingly, and the losing stakes are collected by the croupier.

Nowadays, there are special innovations of roulette such as:  

Lightning Roulette: this roulette variant is very lucrative and popular as it offers pay-outs of 500:1. With the help of a random number generator, lucky numbers are also determined, which can be multiplied with the help of a random number generator. 

Immersive Roulette: the same rules apply here as in European Roulette, the difference here being the camera perspectives. 

Double Ball Roulette: by playing with two balls, the chance of winning is doubled per round. This variant is played on the basis of European roulette (one zero). 

Furthermore, particular basic rules may exist which the game strategy can at least be influenced a little. Consequently, the player loses less money in the long run and the casino's profit is smaller. 

It should be noted that these rules are not played out in every live casino. Therefore, inform yourself whether they also apply in the live casino of your choice.
 

What is online roulette?

As roulette is already a very popular game in real-world casinos, it also enjoys great popularity online. In the virtual world, roulette can be played in different variations. One of them is live roulette, where bets may be placed comfortably from home. What’s special here is that real croupiers at real tables place the balls. With sensors and a webcam, the game is transmitted to your mobile device via live stream technology. Moreover, the minimum stakes are comparatively low and start at just a few euros. 

For the different types of live roulette, there are numerous tables with different minimum and maximum stakes and croupiers. It is not uncommon to find regular tables with the same players or live dealers. The familiar atmosphere amongst players makes online roulette an ideal place to get together virtually. Furthermore, with this type of gambling, you are not exposed to a random generator and can also skip a round to just observe the course of the game.

In order to gamble in a live casino, all you need is a stable internet connection and an up-to-date computer or mobile device. 

Online roulette hacks

- Take regular breaks so that you always play with concentration and avoid unnecessary mistakes.

- Before playing online roulette with real money, we recommend trying out different varieties during free play sessions. Although roulette is a game of chance, many players develop their own system or strategy. This happens mainly with a lot of practice and over time. 

- In order to be able to place your bets with a clear mind, we recommend abstaining from alcohol. 

- Also when playing online roulette, stick to familiar casino etiquette.  

TuskCasino - your professional online roulette provider

At TuskCasino, we consider ourselves pioneers in the online gambling industry: our team of casino professionals wants to create an unforgettable online roulette experience. Hence, our customer support is dedicated to support players via online chat at any time throughout your live casino experience.

For our exclusive customers, we also offer a first-class VIP service through our live agents. 

TuskCasino also offers a wide range of payment methods (Visa, Mastercard, Bitcoin, etc.) to make your real-money gaming experience even safer. 

What are you waiting for? Register now and become a part of the TuskCasino gambling experience.

FAQ

There are several betting systems or betting strategies that will promise you the results you are looking for. We are here to tell you that there is not one single strategy or betting system that will guarantee you a victory and any article that tells you otherwise is being dishonest. After all, Roulette is still a game of chance. 

Playing online roulette has plenty of advantages associated with it. We will mention just a few. For starters, online Roulette is incredibly easily accessible. You can play roulette for free, with no registration and no deposit. And you can also set up an account in just a few minutes, which will allow you to play roulette with real money. Once you register, you can enjoy the thrills of playing online Roulette 24 hours a day, 365 days a year. 

If you have ever observed a roulette table, you know that it is made up of 36 numbers, divided between the colors black and red. But there is also a single number that differs from this set: the green zero. The green zero is nothing more than the absolute win for the casino. When the ball lands in this position, all bets that were placed by you and the other competitors are lost and the profit goes to the betting company.

If you read the terms and conditions of casino deposit bonuses, it is common to find that some games are excluded, meaning you can’t use the money gifted to you to play those said games. Most commonly, roulette will be among those games. 

The answer depends on a lot of different factors, including what country or even what state you are living in. In some parts of the world, it is illegal to own a roulette wheel. However, in most countries it is perfectly legal to own a roulette wheel, as long as you don’t use it to run an illegal casino. 

Absolutely YES! You have the option to play both online roulette with real money or to play online roulette for free. Both options are available to you here, at the best live Casino, Tuskcasino. 

Like we said before (see answer to question number 1), no strategy can promise you a clear win. Always keep in mind that roulette is a game of chance and therefore relies on luck. Because of that, there is always a risk element involved. 

The question is not only how old do you need to be to play online roulette, but more how old do you need to be to be playing in any online casino, including zar casino Tuskcasino. It is illegal for anyone under the age of 18 (or minimum legal age, depending on the region) to open an account and/or play at Tuskcasino. The Company reserves the right to request proof of age from any user and may suspend an account until proper verification is received.

As expected, American Roulette is most popular in North America, while European and French Roulette are most popular in Europe but also in Asia. The main difference is in the type of plate used. The American plate has a total of 38 places, counting with the “double zero”. While on the European plate, there is a single zero house. Therefore, the European Roulette has only 37 squares.

Contrary to popular belief, most online casinos are fair and they don’t intend to scam you. The important thing is that you find games that are provided by licensed games software providers such as NetEnt, Evolution Gaming, among others.

How much you win playing online roulette will always depend on multiple factors, including the type of bet you choose to make, as well as how much you put into play.

Roulette is among the most simple and easy to learn online casino games. Since it is a game of chance, you don’t need to memorize infinite strategies or do complicated math in order to feel safe while playing. That being said, there are plenty of ways for you to learn how to play roulette. For starters, we would like to invite you to read our pages dedicated to the roulette game. You can find everything you need to know about the different Types of Roulette, including the American Roulette, the European Roulette and the French Roulette. In our page you can also find a page dedicated to answering all your questions about Live Roulette.

Just like in a real casino, in a Live Roulette online game, you will be presented with the familiar Roulette table, with the wheel positioned in the middle or at the end of the table, depending on the game variation you choose. All the action, from placing bets to spinning the wheel, takes place in real time and right before your eyes.

Let's start with outside bets. They can be split into even money bets and 2 to 1 bets: Even money betting (wins are paid out 1 to 1) Red or Black - A bet on all 18 black numbers or 18 red numbers. Odd or Even - You bet on the 18 odd numbers or even numbers. Highs/Lows - You can place your bet on numbers 1 to 18 or 19 to 36. Bets 2 to 1 Dozens - The Roulette wheel features 3x dozen numbers, and you can bet on numbers 1 to 12, 13 to 24 and 25 to 36. Columns - You can also bet on 12 numbers by betting on one of the three columns with 12 numbers each. And now, the inside bets: Lines - you bet on two lines of three numbers (six numbers). Payout: 5 to 1. Place chips on the shared outer edge of the two lines you wish to bet on. First Four / Five (Basket bet) - You bet on the numbers 0, 1, 2 and 3 (in European roulette) or 0, 00, 1, 2 and 3 in American roulette. Payout: 6 to 1 (American) / 8 to 1 (European). Place the chips on the line shared between the zero and the other numbers. Square / Corner – You can place chips on four adjacent numbers, forming a square. Payout: 8 to 1. Place the chips at the point where the four numbers intersect. Three numbers / Street - A three number bet where you bet on a line of three numbers. Payout: 11 to 1. Place chips in the center of the line at the end of the line. Trio – A bet on 3 adjacent numbers. Payout: 17 to 1. Place the chips on the line separating the numbers. Two numbers / Split – A bet on two adjacent numbers. Payout: 17 to 1. Place the chips on the line separating the numbers. Single number / Straight up – You bet on a specific single number. Payout: 35 to 1. Place chips in the center of the number.

First of all, it is important to note that the American Roulette and the European Roulette have different house edges, since the first one has an extra zero house. So, the base house edge on American Roulette wheels (double zero) is 5.26% and the base house edge on European Roulette wheels (single zero) is 2.70%. In terms of money, this means that a roulette player on the American roulette can lose 5.26 units for every 100 units wagered, while the player on the European roulette may lose 2.7 units per 100 units wagered.

Each with its particularities, some online casino games require more skill, experience and even some intense studying in order to make some profit. On the other hand, some casino games are purely games of chance, which means that no matter how much you study or how good you think you are at it, your fate is entirely up to chance.

Managing your bankroll properly is one of the most important aspects to consider while playing online roulette or while playing any other online casino game. How much money you put aside for your gambling bankroll, that is entirely up to you and you should take into consideration how much money you earn and what amount of money you aren’t troubled with losing.

Online Roulette has exactly the same characteristics as the face-to-face version of the game you play at your land-based casino. Basically, the only big difference is that currently, thanks to the best technology, all betting choices can be made on your computer or mobile devices. All the fun, zero stress!

OF COURSE! There are so many amazing casino bonuses waiting for you at Tuskcasino.com. Increase your winnings with all the online casino bonuses we have to offer you. From welcome bonus, cash back bonus, free spins and special VIP bonus, we really have it all here at the best online casino.

Please open website in Safari to install the App.

×