مايكروغيمنغ

تقييم

ratingratingratingratingrating

الجوائز الكبرى (الجاكبوت)

نعم

المعلومات

تقدم Microgaming خدمات اللعب على الإنترنت للمشغلين أطلقت شركة Microgaming أول برنامج كازينو رقمي فعلي في العالم في عام 1994. ومنذ ذلك الحين، بدأت في تقديم خدماتها في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2004، بدأت الشركة في تقديم أول برمجية كازينو على الجوال. Microgaming هو أفضل مزود لألعاب الكازينو على الإنترنت. يمكن تشغيلها عبر متصفح الإنترنت وتطبيق قابل للتنزيل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
أصبحت شركة Microgaming رائدة صناعة الألعاب عبر الإنترنت، بأرباح جاكبوت متزايدة، تصل إلى أكثر من 100 مليون دولار على مدى السنوات العشر الماضية. أيضًا، على عكس بعض كازينوهات الإنترنت، تدفع شركة Microgaming أرباح الجاكبوت الخاصة بها على الفور وبالكامل.
تقدم الشركة ألعابًا مثل Lara Croft و Game of Thrones و Immortal Romance و Thunderstruck 2 و Mermaids Millions و Mayan Eagle و The Immortal Captain Rızk و A Tale Of Elves و Reel Talent و Lucky Leprechaun و Book Of Oz و Book Of Atem و Avalon 2 و Hot as Hades و It has Sidewinder و Aliya's Wishes و Goldaur Guardians و Football Star Deluxe و Jurassic World و 11 Champions وخيارات ألعاب أخرى كثيرة.

مايكروغيمنغ

مايكروغيمنغ

Immortal Romance
Immortal Romance
Microgaming
Sisters of Oz Jackpots
Sisters of Oz Jackpots
Microgaming
Rocket Reels
Rocket Reels
Microgaming
تحميل المزيد

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

Microgaming

RATE

ratingratingratingratingrating

JACKPOTS

Yes

INFO

Microgaming provides online gaming services to operators. Microgaming launched the world's first truly online casino software in 1994. It has since started offering services worldwide and in 2004 started offering the first mobile casino software. Microgaming is the best online casino gaming software, provider. It can be operated both via an online browser and a downloadable application on a Windows computer.
Microgaming has become the leader of the online gaming industry, with increased jackpot payouts of more than $ 100 million over the last 10 years. Also, unlike some internet casinos, Microgaming pays out jackpot winnings immediately and in full.
Lara Croft, Game of Thrones, Immortal Romance, Thunderstruck 2, Mermaids Millions, Mayan Eagle, The Immortal Captain Rızk, A Tale Of Elves, Reel Talent, Lucky Leprechaun, Book Of Oz, Book Of Atem, Avalon 2, Hot as Hades, It has Sidewinder, Aliya's Wishes, Goldaur Guardians, Football Star Deluxe, Jurassic World, 11 Champions and many more game options.

Microgaming

Microgaming

Immortal Romance
Immortal Romance
Microgaming
Sisters of Oz Jackpots
Sisters of Oz Jackpots
Microgaming
Rocket Reels
Rocket Reels
Microgaming
Retropia
Retropia
Microgaming
LOAD MORE

Please open website in Safari to install the App.

×