استوديوهات ELK

تقييم

ratingratingratingratingrating

الجوائز الكبرى (الجاكبوت)

نعم

المعلومات

منذ عام 2013، نشطت ELKStudios في أعمال الكازينوهات الرقمية. تقوم ELK بتصنيع محتوى ترفيهي لعملائها وتعظيم تجربة اللاعب في جميع أنحاء العالم.
حاليًا، تُباع ألعابهم الآن في العديد من الكازينوهات الكندية، وبسبب أسلوبهم الذكي المستجد في إنشاء ألعاب ماكينات السلوتس، فإن ألعابهم تجمع آلاف السنين من الراغبين في الاستثمار. تشتهر ELK Studios بالجمع بين التصميمات الرائعة ونماذج محددة من الرياضيات والهندسة المعمارية الرائعة للحصول على ألعاب سلوت أكبر بكثير ومطوري تطبيقات أكثر خبرة. وبهذا صارت ألعابهم ممتعة ومشبعة للعب، وليس فقط على أي جهاز كمبيوتر.
نحن نعمل باستمرار على ابتكار نظريات للألعاب التي تنتظر أن تتحول إلى مفاهيم. خبرتنا هي أن أقوى فكرة في اللعب هي فكرة صلبة وملهمة ومتصلة جيدًا. نحن نحب الرسومات المموجة. لا يترك الاستوديو الداخلي الخاص بنا أي مساحة للتسرع، لضمان الحصول على منتج نهائي متطور؛ من الصوت الدقيق إلى الرسوم المتحركة الطافية وتصميمات الجرافيك المبهرة.
نموذج الرياضيات هو وصف اللعبة. نحن نبني منتجاتنا ونحسنها ونصدق عليها في مجالات النمذجة الرياضية والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة.
تقدم الشركة Knock Out و Katmandu Gold و Nıtropolıs و Vısıtors و The Grand Galore و Dıablo Reels و Dream Zone و Black River Gold و Blood Lust و Crusader و Mıcro Knıghts و Hıt It Hard و Ice Wolf والعديد من خيارات الألعاب الأخرى.

استوديوهات ELK

استوديوهات ELK

تحميل المزيد

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×

ELKStudios

RATE

ratingratingratingratingrating

JACKPOTS

Yes

INFO

Since 2013, ELK Studios has been involved in the online casino business. ELK manufactures entertaining content for its consumers and maximizes player experience worldwide.
Currently, their games are now sold in several Canadian casinos and, because of their first smartphone approach in creating slots games, their games draw thousands of years wishing to invest. ELK Studios is known for mixing cool designs with specific models of mathematics and great architecture to have slots that are much larger and more seasoned app developers. So, their games are both enjoyable and satisfying to play, not just on any computer.
We continually create game theories that wait to be turned into concepts. Our experience is that the strongest idea in gaming is solid and inspiring and well-connected. Crisp painting, we love. Our in-house studio leaves no space for shortcuts to have a high-end final product from specified sound, floating animations, and awesome graphics.
The paradigm of maths is the description of the game. We build, optimize and validate our products in the fields of mathematical modeling, cloud-based computing, and big data.
Knock Out, Katmandu Gold, Nıtropolıs, Vısıtors, The Grand Galore, Dıablo Reels, Dream Zone, Black River Gold, Blood Lust, Crusader, Mıcro Knıghts, Hıt It Hard, Ice Wolf and many more game options serve
 

ELKStudios

ELKStudios

Valkyrie
Valkyrie
Elkstudios
Miss Wildfire
Miss Wildfire
Elkstudios
Win Win
Win Win
Elkstudios
Wild Toro
Wild Toro
Elkstudios
LOAD MORE